عماد صفوت يتلقى الاشادات حول شخصية "اللول" فى "قمر هادى" بعد ادائه المقنع

عماد صفوت عماد صفوت
 
ذكى مكاوى

استطاع الزميل والممثل الشاب عماد صفوت لفت الانتباه له فى أولى خطواته بالتمثيل من خلال دور "اللول" الذى قدمه فى مسلسل "قمر هادى" مع النجم هانى سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز، والذى يعرض حالياً على قناة ONE، حيث قدم صفوت شخصية سائق نصف نقل يدخل فى العديد من المشاكل بسبب طمعه.

 

وبرز عماد صفوت فى آخر مشاهده والذى يعد من المشاهد الهامة فى المسلسل لأنه أجاب عن أكثر من تساؤل أثير فى الحلقات السابقة، وهو مصير المليون الجنيه التى سرقها "اللول" من "هادى أبو المكارم" الذى يجسده هانى سلامة، حيث ظهرت الأموال لدى شريكه "فتحى" – أحمد ثابت- ووجه اللول فتحى بطلبه نصيبه من السرقة ولم يقتنع بالمبلغ الذى تقاضاه منه ليقرر قتله.

 

عماد صفوت فى لقطة من قمر هادى
عماد صفوت فى لقطة من قمر هادى

 

وتلقى عماد صفوت العديد من الإشادات من عدد من الفنانين والمخرجين على أدائه فى هذا المشهد خاصة وأنه قدمه بشكل مميز ومقنع رغم أنه يقف أمام الكاميرا للمرة الأولى ويخوض أولى تجاربه التمثلية، ليستطيع "صفوت" تثبيت أول أقدامه فى مجال التمثيل.

 

عماد صفوت على الافيش الرسمى لقمر هادى
عماد صفوت على الافيش الرسمى لقمر هادى

 

"قمر هادي"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز،، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: هانى سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيى الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى ومحمد علاء وعماد صفوت وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة .

بوستر عماد صفوت
بوستر عماد صفوت

 

 

مشهد ضرب عماد صفوت فى قمر هادى
مشهد ضرب عماد صفوت فى قمر هادى

 

هادى الجيار وعماد صفوت
هادى الجيار وعماد صفوت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر