هوجان الحلقة 27.. محمد إمام يعثر على والده عبد الرحمن أبو زهرة فى السجن

محمد إمام محمد إمام
 
محمد زكريا
تطورات كثيرة شهدتها الحلقة 27 من مسلسل "هوجان" بعد تعنيف محمد إمام لـ"وردة"- ميرنا نور الدين؛ بسبب رغبتها فى الزواج منه أو إقامة علاقة معه فى الحرام، فتقرر عداوته، وفض الشراكة معه والبحث عن طريقة للدخول إلى "كمال اللباد"- رياض الخولى، ومشاركته لتقف معه أمام هوجان.
 
بينما يقابل هوجان الشيخ عبد الجواد، الذى يعمل مع كمال اللباد، ويأمره بإحضار كل المعلومات عن كمال، ويهدده بتاريخه الأسود، ويعرض عليه "شيك" بمبلغ كبير، ويأتى "على"- كريم عبد الجواد، ليخبر هوجان بمكان والده، ويأخذه لمقابلته فى السجن، ويجد والده "السيد مجاور"- عبد الرحمن أبو زهرة، ويخرج من السجن بإفراج صحى، ويعود إلى منزله بالصعيد، بعد ابتعاده عن بلده 30 سنة ظلمًا. 
 
ويذهب "لطفى الحراق" إلى الطبيب للكشف على زوجته منة لبحث سبب عدم الإنجاب، ويخبره الطبيب أن لطفى لديه مشكلة صحية تمنعه من الإنجاب، وتقف تجارة لطفى الحراق؛ بسبب سيطرة هوجان على السوق، وليس أمامه سوى التعامل معه، لتسير تجارة الآثار مرة أخرى، ولكن العداوة بينهما تصعّب من الأمور، وتكتشف نوجة أن أخوها كرم يقيم مع هوجان فى منزله، ويقلقان من إخبار كرم لهوجان أن الطفل الذى أنجبته هو ابنه وأن لطفى سجله باسمه.
 
يبقى هوجان مع والده فى الصعيد بعد تجهيز المنزل، ويجعله من كبار البلد، بعدما أعطى الأهالى كل ما يريدونه من مستلزمات، ويروى السيد مجاور كل ما حدث له من بهلول وكمال اللباد، وأنهما السبب فى سجنه ظلمًا، والسبب أيضا فى موت والدته، ليعد هوجان والده بأنه حقه سيعود، وسينتقم من كل هؤلاء.
 
مسلسل "هوجان" يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة، وبطولة محمد امام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر