الخطة الكاملة لعودة ريال مدريد إلى القمة بإسبانيا

زين الدين زيدان زين الدين زيدان
 
رامى عبد الحميد

يتطلع ريال مدريد إلى الصعود إلى صدارة كرة القدم الأوروبية، مع وجود أفضل اللاعبين فى قائمة الانتقالات المحتملة على رأسهم إيدن هازارد ولوكا يوفيتش وفرلاند ميندى.

تحمل ريال مدريد موسما مروعا على مدى الأشهر الماضية، لم يكن أحد يتوقع التراجع المفاجئ فى الحظ، إلى جانب الافتقار إلى التوجيه الإدارى الذى جعل ريال مدريد وعشاقه يقضون موسما كئيبا للنادى الأكثر شهرة فى كرة القدم.

خطة زيدان

تولى زين الدين زيدان، منصب المدير المؤقت، فى يناير 2016 أظهر الساحر قدراته فى كرة القدم وأحضر نفس الروح القتالية إلى سانتياجو برنابيو قاد الفريق إلى 3 ألقاب فى دورى أبطال أوروبا و2 كأس السوبر ولقب الدورى الإسبانى خلال فترة عمله فى النادى.

غادر زيدان النادى فى عام 2018، ثم عاد بعد عام عندما تلقى مكالمة هاتفية من الإدارة لإعادة بناء نادٍ فقد لاعبه الأكثر إنتاجية هو كريستيانو رونالدو مهمة صعبة.

ترك كريستيانو رونالدو فراغا كبيرا عندما غادر مدريد متوجهاً إلى يوفنتوس فى صيف عام 2018، رغم أن مدريد يحاول التعاقد مع هازارد العام الماضى لملء فراغ رونالدو، إلا أن تشيلسى لم يوافق وتبدو الصفقة هذا العام سوف تتم.

زيدان يريد التعاقد مع فيرلاند مندى ظهير أيسر ليون الفرنسى فى مدريد هذا الموسم فى ظل المنافسة مع غريمه التقليدى برشلونة ونابولى الإيطالى ويبقى مارسيلو هو الخيار الأول للملكى لشغل مركز الظهير الأيسر، إلا أن مندى سوف يمنحه منافسة جيدة للحصول على نقطة انطلاق فى الأشهر المقبلة.

 

العودة إلى القمة

ريال مدريد يبذل قصارى جهده للعودة إلى القمة من جديد لحصد لقب الدورى الإسبانى الموسم المقبل ولقب دورى أبطال أوروبا وكأس إسبانيا بعد أن هيمن الغريم التقليدى برشلونة خلال 10 سنوات الماضية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر