الإماراتى طارق المنهالى يطرح «أنا دخيلك» بمناسبة عيد الفطر

الإماراتى طارق المنهالى الإماراتى طارق المنهالى
 
أ ش أ

أطلق الفنان الإماراتى طارق المنهالى أغنية جديدة بعنوان "أنا دخيلك" بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتنتمى الأغنية لنوعيات أغانى الطرب المميز والأصيل، حيث جمع فيها بين الحداثة واللون الكلاسيكى.

وقال المنهالى إن الأغنية معايدة لجمهوره بمناسبة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن 2019 يعتبر عاما مميزا بالنسبة له، حيث شهد إطلاق أعمال فنية عدة لاقت إعجاب الجمهور، مؤكدا حرصه على تقديم كل ما أعمال فنية متنوعة تناسب أذواق الجمهور.

والأغنية من كلمات الشاعر نواف بن ماجد القني، وألحان حسام الشيخ، وتوزيع المايسترو محمد القحوم، وميكس وماستر على رمضان، وإشراف عام فادى السارى.

يذكر أن الفنان طارق المنهالى أول فنان إماراتى يتخرج من أكاديمية بيت العود العربى "قسم الأصوات والبحوث"-التابع لدائرة أبوظبى للثقافة والسياحة.

وكان المنهالى قد طرح مؤخرا أغنية جديدة باسم "لبى العرب" من كلمات وألحان الفنان حسام الشيخ، توزيع المايسترو حاتم منصور، وميكس ماستر على رمضان، وهى أغنية ذات طابع شبابى مميز لم يسبق له أن قدم عملا مثله.. وتبعها بأغنية "هادي" ذات الطابع الإماراتى الشعبي، والألحان التى تتسم بالابتكار والتطريب، والحداثة فى ذات الوقت، من كلمات الشاعر الإماراتى "زكريا الشيخ"، فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية "صباح الخير إماراتي"، كما طرح مؤخرا أول أغنية دينية له بعنوان "شهر الصيام"، احتفالا باستقبال شهر رمضان المعظم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر