هتسافر فين بالعيد؟.. شوف برجك قال إيه؟

السفر فى الإجازات السفر فى الإجازات
 
نورا طارق

ينتهز البعض فرصة الحصول على إجازة عيد الفطر للسفر لبعض البلاد، لقضاء بضعة أيام للاسترخاء والتنزه والتسوق أيضاً، وحرص الفرد على اختيار المكان وفقاً لعوامل مختلفة منها دخله المادى والبلاد المفضلة له، لكن إذا اختار الإنسان السفر لدولة وفقاً لصفات برجه، ماهى البلاد التى يفضل الذهاب إليها، هذا ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع  "sweetyhigh"، الذى حدد الدول المفضلة لكل برج.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج المشهورة بالحيوية والنشاط، لذلك يفضل الذهاب للأماكن التى تحتاج للسير لمسافات طويلة والتجديف بالمركب، لذلك لن يجد أفضل من السفر لجونو بألاسكا.

لجونو بألاسكا
 
برج الثور

يفضل برج الثور مشاهدة الجمال فى كل شىء سواء فى المبانى المعمارية أو الحدائق وهذا ماسيجده فى مدينة باريس بفرنسا، كما تتيح له فرص التسوق بالأماكن المختلفة.

مدينة باريس
 
برج الجوزاء 

يتميز برج الجوزاء بتقلب المزاج، لذلك يحتاج للذهاب إلى سيدني بأستراليا، حيث الإستحمام بالبحر أو الإسترخاء على الرمال، وتجول بالشوارع أو تناول المأكولات اللذيذة.

سيدني بأستراليا
 
برج السرطان

يفضل برج السرطان قضاء أطول وقت ممكن فى الإستحمام بالبحر أو مشاهدته، الأمر الذى يجعله يشعر بالسعادة، لذلك ييافر لشلالات نياجرا.

شلالات نياجرا

 

برج الأسد

يفضل برج الأسد المشى على رمال الشاطىء للإستمتاع بأشعة الشمس، ولذلك يذهب لمدينة ميامي النابضة بالحياة والمصممة خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في التميز، مما يجعله يشعر بالمزيد بالثقة بالنفس.

لمدينة ميامي
 
برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالعمل بجد، لذلك يحتاج للحصول على إجازة للإسترخاء والتخلص من التوتر ولذلك يذهب لمدينة نيويورك والتى تعتبر من الأماكن المثالية بالنسبة لبرج العذراء، كما تتميز بأنها مليئة بالصخب والنشاط.

لمدينة نيويورك
 
برج الميزان 

يعشق مواليد برج الميزان الغناء والفن والموسيقى، ويقدر المبانى المعمارية المميزة، لذلك يفضل السفر لفلورنسا بإيطاليا.

فلورنسا ، إيطاليا

 

برج العقرب 
 

يتميز مواليد برج العقرب بالرومانسية والشجاعة، لذلك يفضل السفر للأماكن التى تلبى إحتياجاته، منها جزر فيجى التى تقع في جنوب المحيط الهادئ والتى تحتوى على مناظر طبيعية خلابة.

فيجى
 
برج القوس

يعشق برج القوس السفر بإستمرار وإستكشاف أماكن جديدة ومختلفة، ولذلك يمكن أن يسافر إلى تنزانيا بأفريقيا، حيث يمكن الغوص في المياه الصافية، والقيام برحلات سفاري .

تنزانيا بأفريقيا
 
برج الجدى

يهتم مواليد برج الجدى بالأناقة والتعرف على الثقافات والفنون المختلفة، لذلك تعتبر مدينة سانت بطرسبرغ بروسيا، من المدن التى توفر له مايتمناه.

مدينة سانت بطرسبرغ بروسيا
 
برج الدلو

يفضل مواليد برج الدلو التمتع بالهواء النقى، والتنزه بالأماكن المختلفة، حتى لا يشعر بالملل، لذلك يسافر لمدينة برلين بألمانيا.

برلين بألمانيا.
 
برج الحوت

يفضل برج الحوت الشعور بالإسترخاء والراحة والاستماع للموسيقى خلال أيام الإجازة، لذلك تعتبر مدينة هاواى بأمريكا من الأماكن المفضلة له.

مدينة هاواى بأمريكا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر