محمد صلاح يهدد عرش الننى فى الألقاب الأوروبية

محمد الننى محمد الننى
 
مروان عصام

أشعل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى المنافسة مع مواطنه محمد الننى لاعب وسط أرسنال على لقب أكثر اللاعبين المصريين تتويجاً بالألقاب فى أوروبا.

وتوج محمد صلاح بلقب دورى أبطال أوروبا مع ليفربول الذى تفوق على توتنهام بهدفين دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما السبت بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وكان محمد صلاح سبق وأن نجح فى التتويج بلقب الدورى السويسرى مرتين مع بازل، وكذلك الدورى الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بواقع مرة واحدة فى كل منهما مع نادى تشيلسى عام 2015، ودورى أبطال اوروبا 2019 مع نادى ليفربول.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للتتويج مع ليفربول ببطولتى "الدرع الخيرية" وكأس السوبر الاوروبى فى أغسطس القادم من أجل تخطى عدد الألقاب التى حققها محمد الننى طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا والتى تصل لـ 6 ألقاب.

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الثأر من مانشستر سيتى والحصول على "الدرع الخيرية"، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الرابع من أغسطس المقبل بملعب "ويمبلي".

وتوج مانشستر سيتى بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" بفارق نقطة واحدة على ليفربول الذى سيدخل عامه الـ 30 دون التتويج باللقب المحلي.

وسيتمكن محمد صلاح من معادلة رقم مواطنه الننى فى عدد الألقاب حال التتويج بلقب "الدرع الخيرية".

وفى يوم 14 أغسطس القادم، يلتقى ليفربول مع مواطنه تشيلسى بملعب "فودافون أرينا" معقل نادى بشكتاش التركي، فى بطولة كأس السوبر الأوروبى.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح لحصد ثانى ألقابه القارية فى مسيرته الاحترافية مع مختلف أندية أوروبا والسابع بشكل عام وذلك بقيادة ليفربول للحصول على كأس السوبر أمام تشيلسى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر