بعد نجاح " كازابلانكا".. غادة عادل تميمة الحظ السينمائية في العشر سنوات الأخيرة

غادة عادل غادة عادل
 
خالد صواف

تشارك النجمة غادة عادل  في سباق أفلام عيد الفطر بفيلم "كازابلانكا" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة وتقوم غادة بالبطولة النسائية فيه .

وتمكن الفيلم  من تحقيق أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية منذ أول أيام عيد الفطر حيث وصلت إيراداته إلى 6 ملايين و722 ألف جنيه أما في اليوم الثاني فقد حقق رقما أخر ووصل إيراداته إلى 8 ملايين و51 ألف جنيه.

لتؤكد غادة أنها أحد أهم النجمات الأكثر نجاحا في السينما خلال السنوات الأخيرة  من حيث البطولات النسائية حيث نجحت أيضا في إجازة نصف العام الماضي ان تتصدر الإيرادات  بفيلم " نادي الرجال السري" الذي لعب بطولته النجم كريم عبد العزيز.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي تتمكن فيها غادة من تحقيق أكبر إيراد في تاريخ السينما في يوم واحد بعدما حقق فيلمها "هروب اضطرارى" مع أحمد السقا  6 ملايين 335 ألف جنيه فى موسم عيد الفطر 2017 ولكن أتى بعدها كازابلانكا ليكسر ذلك الرقم التى تتواجد فيه أيضاً.

فيما تصدرت أعمالها السابقة أيضا شباك التذاكر حيث قدمت عام 2015 فيلم "أهواك " مع تامر حسني وحققوا معاً المركز الأول من حيث الأعلى إيرادات بين الأفلام المطروحة ومن قبلة فيلم "علي جثتي " مع النجم أحمد حلمي وحققت أيضا أعلي الإيرادات.

وكانت غادة عادل قد  بدأت مشوارها السينمائي بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» عام 1998 لتكمل بعد ذلك مسيرة ناجحة من العمل علي المستوى الدرامي او السينمائي ووصلت أعمالها في السينما إلى 19 عملا حقق جميعهم نجاحات كبيرة وكانت بمثابة تميمة الحظ لمن يلعب بجانبها دور البطولة من الرجال .

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر