تعرف على تفاصيل شخصية هبة حسن فى مسلسل "بيوتى سنتر"

هبة حسن هبة حسن
 
مصطفى القصبى
أعربت الفنانة الشابة هبة حسن عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عن دورها في مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وآيتن عامرتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير والذى تم طرحه فى موسم رمضان الماضى وظهرت من خلاله  بشخصية "زينة" الفتاة الرقيقة التي يتوفي والدها تاجر الذهب، ويتركها وحيدة، فتضطر زينة أن تذهب مكان ابيها بمحل الذهب، وتتولي إدارة المحل والحفاظ على ميراثها.
 
وأضافت أن شخصية زينة تتميز بالطيبة وقلة خبرتها في الحياة وهو ما يجعلها مطمعا للأخرين مضيفة أنها كانت تبحث عن الأمان مع شخص تطمئن له كى يدير لها محل المجوهرات ليسوق لها القدر "شريف" الفنان إسلام إبراهيم الشخص الذي يتميز بالأمانة والطيبة والإخلاص  تنشأ بينه و"زينة" قصة حب خلال أحداث المسلسل.
 
من ناحية أخرى انتهت هبة حسن من تصوير دورها في المسلسل المصري السعودي " بيوتى سنتر" والذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين من الدول العربية تأليف ورشة كتابة مصرية سعودية مكونة من أمين جمال وإبراهيم ربيع وعلاء حمزة وفاروق الشعيبي ومن إخراج تامر بسيوني والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عدد على القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي .
 
وتدور أحداث العمل داخل مركز من أهم مراكز التجميل في الشرق الأوسط في إطار حلقات  منفصلة متصل وتناقش كل حلقة قضية جديدة بشكل كوميدي من خلال انتشار فكرة عمليات التجميل وما قد ينتج عنها من آثار سلبية.
 
وتجسد "هبة" في أحداث المسلسل دور "شيرين" دكتورة تجميل في المركز وترتبط بعلاقة عاطفية بزميلها الذي يلعب دوره الفنان أحمد شعيب المتزوج وتحاول طوال أحداث المسلسل أن تحرك مشاعره ناحيتها، حتى ينفصل عن زوجته ويحاول التقرب منها بعدما لمس إعجابها به وذلك في إطار كوميدي . 
 
ويشارك في العمل الفنانون حمادة بركات وأميرة الشريف وسامية الطرابلسي وأحمد شعيب وفصيل العمري وسارة العلي وميلا الزهراني وجويس جودة وسارة نخلة ويسرا المسعودي وكنزة هلا.
 
يذكر أن هبة شاركت في أعمال تلفزيونية منها "للثروة حسابات أخرى" و" شرف فتح الباب" و"ماتخافوش" و"أنا وبابا وماما" و"كلبش" .
 
هبة حسن (2)
 

هبة حسن (3)
 

هبة حسن وحمادة هلال فى مسلسل ابن اصول
هبة حسن وحمادة هلال فى مسلسل ابن اصول

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر