محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب فى العالم العربى.. اعرف التفاصيل

محمد رمضان محمد رمضان
 
سارة صلاح

يعشق النجم محمد رمضان، بجانب التمثيل إظهار موهبته فى الغناء وتصوير عدد من الأغانى على طريقة الفيديو كليب، وتحقق ملايين المشاهدات على توتيوب وتتصدر التريند لأيام.

وشوق رمضان جمهوره يوم الثلاثاء الماضى، عن أغنيته الجديدة "بابا"، وطرح مقطع فيديو لأول 30 ثانية من كليب أغنيته الجديدة "بابا" الذى انتهى من تصويره مع المخرج أحمد عبد الواحد وذلك قبل طرح الكليب كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبعد طرحه تصدر برومو كليب "بابا" قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب" فى العالم العربى، حيث تصدر فى مصر المركز الأول وفى الكويت تصدر المركز الثانى، وحصل على المركز الرابع فى الإمارات وجاء فى المركز السادس فى السعودية، كما تصدر البرومو فى المغرب وحصل على المركز التاسع، أما فى ليبيا حصل على المركز الأول فى التريند.

وكليب "بابا" يعد استكمالاً للأغانى التى صورها محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة وطرحها وحقق مشاهدات كبيرة على موقع "يوتيوب" مثل "مافيا"، و"نمبر وان" و"الملك"، و"فيرس" و"القمر" وغيرها من الأغانى الأخرى.

وعرض لمحمد رمضان مؤخرًا مسلسل "زلزال" فى شهر رمضان الماضى تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، هنادى مهنى، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازى، حسام داغر، تامر ضيائى، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم.

بابا تريند فى الامارات
بابا تريند فى الامارات

 

بابا تريند فى الكويت
بابا تريند فى الكويت

 

بابا تريند فى المغرب
بابا تريند فى المغرب

 

بابا تريند فى مصر
بابا تريند فى مصر

 

تريند السعودية
تريند السعودية

 

تريند فى  ليبيا
تريند فى ليبيا

 

تريند فى مصر
تريند فى مصر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر