صور.. قيادة الطائرات أهم هوايات مشاهير هوليوود

مورجان فريمان مورجان فريمان
 
دعاء زكريا
 
قدمت مجلة people الأمريكية تقريرا مثيرا عن مشاهير ونجوم هوليوود الذين يعشقون الطيران، وليس ذلك فقط بل إنهم حصلوا على رخصة قيادة طائرات ليستمتعوا بممارسة هوايتهم، حتى إن لم يمتلك بعضهم طائرات خاصة.
 
1 copy
أنجيلينا جولى
 
تعلمت أنجيلينا جولى قيادة الطائرات منذ سنوات طويلة، بعدما طلب منها ابنها بالتبنى مادوكس أن تفعل ذلك ليحلقا فى الجو سويا، وحصلت أنجيلينا على رخصة رسمية معتمدة لقيادة الطائرات.
2 copy
توم كروز
 
ولأن توم كروز من النجوم الذين يهوون المغامرات والأكشن حتى فى حياتهم العادية لذلك فلم يكن غريبا أن يحصل على ترخيص تجارى وخاص لقيادة الطائرات وهو الأمر الذى ساعده فى أداء الكثير من مشاهد أفلامه فى الطائرات.
 
هاريسون فورد أيضا حصل على رخصة قيادة للطائرات الهليكوبتر، والطائرات العادية أيضا، وهو من المشاهير القلائل الذين يمتلكون عدة طائرات ويمارسون هوايات قيادتها بشكل مستمر.
 
5 copy
 جون ترافولتا
 
ويمتلك جون ترافولتا مطارا صغيرا فى منزله، وحظيرة للطائرات التى يمتلك منها أكثر من واحدة، وقد حصل على رخصة قيادة طائرات خاصة منذ أكثر من 15 عاماً، تتيح له قيادة طائراته فى أى وقت ومكان.
 
وتعلمت هيلارى سوينك قيادة الطائرات عندما كانت تصور فيلم Amelia، ولكنها شعرت بمتعة كبيرة جعلتها تفكر فى تعلم قيادة الطائرات والحصول على رخصة خاصة.
3 copy
مورجان فريمان
 
ولأن مورجان فريمان دوما يتحدث عن الاضطهاد والعنصرية فى هوليوود وأمريكا لذلك فقد قرر أن يحصل على رخصة قيادة طائرات خاصة لأنه شعر أن قيادة الطائرات لأصحاب البشرة البيضاء فقط.
 
4 copy
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر