صور.. عرض «عش الزوجية» الأول لملكة بريطانيا للبيع

عش الزوجية للملكة إليزابيث والأمير فيليب عش الزوجية للملكة إليزابيث والأمير فيليب
 
محمد جمال

عُرض عش الزوجية للملكة إليزابيث والأمير فيليب الواقع فى مالطا للبيع بأكثر من 5 ملايين جنيه إسترلينى، أى ما يزيد عن 6 ملايين دولار أمريكى، وأصبحت الفيلا الضخمة المكونة من 6 غرف نوم فى مالطا، عش الزوجية الأول للعروسين الملكيين عام 1947، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

الملكة إليزابيث والأمير فيليب 2

الملكة إليزابيث والأمير فيليب


وتتمتع الفيلا التى تحمل اسم Villa Guardamangia الواقعة فى فاليتا، عاصمة مالطا، بإطلالة رائعة على البحر، لكنها بحاجة إلى عمليات تجديد، وبقى الزوجان فى المنزل الفخم بين عامى 1949 و1951، قبل أن ترث إليزابيث الثانية العرش، وتصبح ملكة بريطانيا فى عام 1952.

القصر

القصر


وتصف وكالة العقارات التى تطرح المنزل للبيع، بأنه "ذو قيمة تاريخية رائعة، وجاء فى وصف المنزل الملكى أنه يقع على مساحة 1560 مترا مربعا، ويتمتع بإطلالة على البحر بمرفأ مارسامكسيت، بالإضافة إلى العديد من الميزات المعمارية الأصلية.

33

الملكة إليزابيث والأمير فيليب

 

كما ذكرت الوكالة أنه يتكون من غرفة جلوس وغرفة معيشة وغرفة لتناول الطعام ومطبخ و6 غرف نوم و3 حمامات، وقاعة كبيرة لإقامة المناسبات، ومرآبين، بالإضافة إلى العديد من الغرف المؤدية إلى حديقة كبيرة تبلغ مساحتها 900 متر مربع.

2بوابة القصر

بوابة القصر


ويمكن تجديد المنزل ليكون مكان إقامة رائعا أو ربما مكانا تجاريا، بحسب موقع الوكالة العقارية.

وبحسب صحيفة "ذى صان" البريطانية، قالت الملكة إليزابيث الثانية خلال زيارة مالطا عام 2015: "إن زيارة مالطا دائما مميزة جدا بالنسبة لي، أتذكر أياما سعيدة هنا مع الأمير فيليب عند بداية زواجنا".

بوابة القصر
بوابة القصر


جانب من القصر
جانب من القصر


عش الزوجية الأول للملكة إليزابيث والأمير فيليب

عش الزوجية الأول للملكة إليزابيث والأمير فيليب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر