أحمد مراد يبرز لقطات من تريلر «الفيل الأزرق 2»: اوعى تنام يا يحيى

أحمد مراد أحمد مراد
 
آسر أحمد

نشر الكاتب أحمد مراد، مؤلف رواية الفيل الأزرق، بعض اللقطات من التريلر الرسمى الأول لفيلمه المنتظر "الفيل الأزرق 2"، عبر حسابه الشخصى، محذراً الجمهور: "لا تخافون لكن أحذروا".

وجاءت بعض اللقطات من التريلر الأول للفيلم المنتظر عرضه فى عيد الأضحى القادم، للنجم كريم عبد العزيز والفنانة نيللى كريم، والممثلة هند صبرى.

وجاء البرومو فى شكل مبهر للغاية، وشهد صراعا بين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، كذلك شهد الإعلان الدعائى لقطات سريعة ارتدت فيها النجمة هند صبرى زى "هندى"، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما أن الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه فى عام 2014.

 
 
الفيلم يجمع عددا كبيرا من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية اسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس السم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار للجزأين.
يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر