محمد إمام : ماتخفش انك تفشل فى الوصول لهدفك .. خاف انك ماحولتش توصله

 
كتب خالد إبراهيم
نجاح تلو الآخر يحققه النجم محمد إمام، فرغم ما يقال دائما عن أن الزعيم عادل إمام، هو السبب فى نجاح ابنه، إلا أنه دائما ما كان يرمى هذا الكلام خلف ظهره، ليواصل تقدمه واكتساب جماهيرية أكبر، وهو ما حققه سينمائيا ودراما خلال الـ 3 أعوام السابقة.
 
محمد إمام تحدى جميع المهاجمين له، وأصر على استكمال مسيرته ونجاحه، حتى كللها بنجاحه فى هوجان، والذى حقق أعلى المشاهدات خلال شهر رمضان الماضى، وأرقام كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
محمد إمام نشر صورة أثناء تواجده على شاطئ بحر، وعلق عليها "قريت كتب كتير فى علم النفس و البنية الذاتية كتابها قاعدوا سنين في أبحاث علشان يكتبوها .. وطلعت منهم بالتلات حاجات دول .. "تفاءلوا بالخير تجدوه" .. "لئن شكرتم لأزيدنكم" .. "وأن ليس للإنسان إلا ما سعى" .. ماتخفش انك تفشل فى الوصول لهدفك .. خاف انك ماحولتش توصله  ..و قبل اي حاجة "وتوكل على الله و كفى بالله وكيلاً"
 
محمد إمام قدم مؤخرا مسلسل "هوجان" وشاركه البطولة كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر