شاهد.. مكتشف محمد صلاح يوجه له رسالة مهمة فى يوم ميلاده

محمد صلاح محمد صلاح
 
ذكى مكاوى
قال الكابتن حمدى نوح، نجم نادى المقاولون العرب السابق ومكتشف اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح، إنه سعيد باللاعب؛ لأنه ابن من أبنائه، وهو إنسان متواضع جدًا، مقدمًا له التهنئة بمناسبة يوم ميلاده الـ27.
 
تمنى نوح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة CBC، مساء السبت، أن يوفق الله تعالى محمد صلاح، وأن يشهد العام الجديد فى عمره المزيد من النجاحات والتكريم، مشددًا على أن "صلاح" كلما كبر اسمه ينتهى بنادى المقاولون، وأنه لم يفعل سوى دوره كمدرب إزاء الموهبة.
 
وأضاف أن محمد صلاح يملك الموهبة، وهو كمدرب طوّر هذه الموهبة ومعه مدربون آخرون، وهم يستحقون التكريم أيضًا، موضحًا أن أى لاعب كرة تحدث له كبوات، ولكن "صلاح" إنسان يقدر على الوقوف مجددًا إن سقط؛ لأن لديه ثقة فى الله ونفسه، ولديه ميزة أنه "متربى على حاضر ونعم"، ويستجيب ويختزل الإيجابية فى عقله الباطن، وبالتالى يستمر فى النجاح.
 
وتابع نوح أن محمد صلاح لاعب مسالم، ويجب أن يحافظ على نفسه أكثر، ويعرف أن هناك لاعبين لديهم بعض العنف فى اللعب، ولهذا يجب أن يهتم بنفسه ويحذر من اللاعب أمامه؛ لأن الجميع كلما يلعب أمام محمد صلاح يحاول إيقاف خطورته، وبالتالى عليه حماية نفسه من الإصابات، متمنيًا أن يتوج بلقب أفضل لاعب على مستوى العالم.
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر