سيرجيو أجويرو: لن أخاطر بسمعتى وأنتقل لـ«مانشستر يونايتد»

سيرجيو أجويرو سيرجيو أجويرو
 
ياسمين منصور
 
لا شك أن اللاعب الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتى، تصدر حديث الصحف والمواقع خلال الفترة الأخيرة، بعدما انتشرت العديد من الأخبار حول سعى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، إلى ضمه لصفوف فريقه تعويضا لغياب «إبراهيموفيتش» عن صفوف لاعبى الفريق نتيجة لإصابته التى تعرض لها مؤخرا، خاصة أن «أجويرو» حقق نجاحا ساحقا منذ انضمامه لفريق «مانشستر سيتى» فى 2011، فأحرز نحو 120 هدفا فى الدورى الإنجليزى فى 178 مباراة ليكون بذلك واحدا من أهم اللاعبين بالفريق، وهو ما أثار حالة من الجدل حول حقيقة انتقاله لصفوف نادى مانشستر يونايتد.
 
وتحدث «أجويرو» مؤخرا فى حديث له مع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، مؤكدا أنه يرفض الانتقال من صفوف ناديه لصفوف النادى المعادى «مانشستر يونايتد» وعلق على الأمر، قائلا: لن أخاطر بسمعتى، أنا أحترم فريقى إلى حد كبير، وكذلك أحترم مدربى.
 
وأكد أجويرو أنه يرفض حاليا جميع العروض المقدمة له من مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان، فهو يفضل أن يبقى مهاجما بناديه ويحقق سلسلة من الإنجازات.
 
«أجويرو» اعتبر أن انتقاله لفريق «مانشستر يونايتد» مخاطرة بسمعته، خاصة أن هذه الصفقة من المؤكد أنها رد على فريق مانشستر سيتى عندما تعاقد فى عام 2009 مع كارلوس تيفير لاعب مانشستر يونايتد، لذلك فهو يجد الأمر محاولة من «مورينيو» للانتصار على «مانشستر سيتى».
 
العديد من المصادر أكدت أن «مورينيو» عرض نحو 55 مليون جنيه إسترلينى على اللاعب الأرجنتينى من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف فريقه.
 
أما عن «جوارديولا» مدرب نادى مانشستر سيتى، فأعرب عن تمسكه بـ«أجويرو»، مؤكدا أنه واحد من أهم اللاعبين فى الفريق وفى حال انتقاله لفريق آخر فإن الأمر يعد بمثابة خسارة كبيرة يأمل ألا تحدث.
 
1
 
2 copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر