«سينرجى» تبدأ التحضيرات لمسلسلات الـoff season بـ3 أعمال دفعة واحدة

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
عماد صفوت
بعد النجاح الكبير الذى حققته شركة "سينرجى" للإنتاج والتوزيع خلال الموسم الرمضانى الدرامى الماضى، بدأت الشركة وضع خطة لاستعدادات موسم دراما الـ"off season"، وتتنوع المسلسلات ما بين 45 حلقة و60 حلقة، حيث تستعد حاليا لـ3 مسلسلات دفعة واحدة، أبرزها مسلسل "بلا دليل" من تأليف إنجى علاء، إخراج منال الصيفى، وينتمى لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن تفاصيل المسلسلات وصناعها خلال الأيام المقبلة، وذلك بناء على الخطة الدرامية التى وضعتها الشركة خلال الموسم الصيفى 2019.
 
مسلسل "بلا دليل" كان من المفترض أن يبدأ تصويره قبل رمضان الماضى، ولكن انشغال الشركة بالموسم الدرامى، حال دون تنفيذه، لتقرر الشركة بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وتنشغل حاليا الكاتبة إنجى علاء بكتابة الحلقات النصفية الأخيرة من المسلسل، والذى تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق.
 
ومن المقرر أن تبدأ الشركة فى تصوير هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة، عقب الاستقرار على الشكل المبدئى للأعمال، فضلا عن اختيار الأبطال والأدوار الثانوية، بالإضافة إلى اختيار المخرجين وخلافه.

ومسلسل "حكايات الشانزليزيه" تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مرقس عادل، من إنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة مى سليم، وإدوارد، وإنجى المقدم وهو من نوعية الأعمال 45 حلقة.

وفى سياق متصل، تستعد "سينرجى" والمنتج حسام شوقى مدير عام الشركة، لعرض مسلسل "بحر" بطولة النجم ماجد المصرى، الفترة المقبلة، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ماجد المصرى كل من دياب وميرنا نور الدين وعبد الرحمن أبو زهرة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة ومحمد على رزق، وآخرون، من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر