رواية جديدة مشتقة من سلسلة The Hunger Games.. اعرف تفاصيلها

The Hunger Games The Hunger Games
 
آسر أحمد

شعبية كبيرة حققتها سلسلة أفلام The Hunger Games، على مدار السنوات الماضية، والتى لعبت دور البطولة فيها الممثلة العالمية جينيفر لورانس، حتى طرح آخر جزء منها عام 2015 بعنوان The Hunger Games: Mockingjay – Part 2.

وفى مفاجأة جديدة كشفت عنها الكاتبة سوزان كولينز، مؤلفة سلسلة The Hunger Games الشهيرة، وهى اقترابها من طرح رواية جديدة مشتقة من أحداث السلسلة، على أن تنشر فى 19 مايو 2020 المقبل.

The Hunger Games
The Hunger Games

وبحسب تصريحات المؤلفة لصحيفة الـ"أسوشيتيد برس"، فإن الرواية الجديدة ستدور أحداثها قبل 64 عاماً من أحداث الفيلم الأخير، والتى ستشمل أيضاً فترة إعادة الأعمار بعد 10 سنوات من الحرب والتى يطلق عليها فترة الأيام المظلمة، وبداية ظهور الشخصيات الرئيسية".

وعلى سياق متصل، تتطلع شركة Lionsgate للإنتاج السينمائى إلى التعاون مع المؤلفة اثناء كتابتها للرواية فى تصوير احداث الفيلم الجديد الذى سيجسد الرواية التى ستطرحها العام المقبل، وعدم الانتظار حتى اصدارها.

وبحسب تصريحات نقلتها الوكالة عن مسئولين فى شركة الإنتاج، فإن الشركة تتواصل مع الروائية سوزان كولينز، من أجل التعاون فى مشاركتهم الاجزاء التى ستنهيها من أجل مواصلة التصوير جنباً لجنب على ان يصدر الفيلم الجديد عام 2021.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة فى عام 1973 مع اختطاف جون بول جيتى وريث امبراطورية النفط فى مدينة روما الإيطالية من قبل أحد عصابات المافيا، لكن الأحداث بعد ذلك تأخذ منحنى مختلفًا تمامًا، فالخاطفون تفاجأوا بأنه لا أحد يريد أن يعيد المخطوف ولا أحد يهتم بأمره.

رواية The Hunger Games
رواية The Hunger Games

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر