مايا فارس: تخوفت من الوقوف أمام كريم عبد العزيز فى الزيبق

مايا فارس مايا فارس
 
محمد علي

انتهت مايا فارس مؤخرا من تصوير مشاهدها في العمل الدرامي الجديد "الزيبق" المقرر عرضه حصريا خلال شهر رمضان المبارك على قناة On drama.

مايا فارس قالت في تصريح خاص لـ"عين": سعيدة جدا للمشاركة في عمل قوي ومميز، مثل مسلسل "الزيبق" الذي يلعب بطولته النجم كريم عبد العزيز، وأنا شخصيا تخوفت من فكرة الوقوف أمام نجم بحجم كريم، لأنه فنان صاحب شعبية كبيرة وجارفة.

وأضافت مايا أن كريم عبد العزيز ساعدها كثيرا في أول مشاهدها في العمل، وحاول جاهدا أن يبعدها عن حالة التوتر التي كانت تتملكها، وهو الأمر الذي سهل عليها تصوير باقي مشاهد العمل.

وأشارت مايا إلى أنها تجسد في العمل شخصية "جيهان" وهي ضابط في المخابرات المصرية، التي تساهم بشكل كبير للغاية في تجنيد "عمر" الذي يلعب دوره كريم عبد العزيز.

من ناحية أخرى تواصل مايا حاليا تصوير دورها في مسلسل "وضع أمني" للمنتج تامر مرسي، والذي يلعب بطولته عمرو سعد، وتجسد في العمل دور "شيرين" التي تساعده في حل الأزمات التي يتعرض لها طوال حلقات المسلسل.

أما بخصوص مشاركتها في مسلسل "السر"، قالت: أجسد في هذا العمل شخصية جديدة ومختلفة تماما عن الشخصيات التي أقدمها في "الزيبق" و"وضع أمني"، والشخصية التي أقدمها هي لفتاة انتهازية ووصولية تبيع كل من حولها مقابل المال.

وأكدت مايا أنها تعاقدت على بطولة عملين كان من المقرر عرضهم خلال شهر رمضان المبارك، وبعد أن قامت بشراء الملابس والإكسسوارات الخاصة بهم، فوجئت بأن شركات الإنتاج المسئولة عنهم تعاقدت مع فنانات غيرها، دون إبداء أي أسباب. 

كواليس مسلسل الزيبق مع رامي وحيد
كواليس مسلسل الزيبق مع رامي وحيد
مايا فارس مع مجدي احمد علي وعمرو سعد وحسام الحسيني
مايا فارس مع مجدي احمد علي وعمرو سعد وحسام الحسيني
مايا فارس
مايا فارس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر