كان 2019.. أشهر لاعبين ارتبطوا بفنانات وفسخوا خطوبتهم

رمضان صبحى وخطيبته السابقة رمضان صبحى وخطيبته السابقة
 
خالد صواف

نشأت العديد من قصص الحب بين لاعبين كرة قدم وفنانات، بدأت بالخطوبة ولكنها لم تكلل بعد ذلك وانتهت قبل أن يتم الزواج، ومع اقتراب بطولة الأمم الأفريقية التى التى ستنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو نرصد أهم اللاعبين الذين شاركوا فى البطولة وارتبطوا بفنانات ولكت تم فسخ الخطوبة بعد ذلك.

محمد زيدان ومى عز الدين

ارتبطت النجمة مى عز الدين عام 2009 بلاعب الكرة محمد زيدان، حيث تمت خطوبتهما وأعلنت مى حبها الشديد له فى أكثر من مناسبة رغم فارق السن بينهما، ولكن انتهت الخطبة سريعًا وتزوج زيدان بعدها من فتاة دنماركية وأنجب منها.

وشارك زيدان مع المنتخب المصرى فى بطولتى الأمم الأفريقية عام 2008 و2010 حيث توج بالبطولتين وكان له دور حاسم لفوز مصر فى مباريات كثيرة.

hqdefault
 
 

رمضان صبحى ومريم وائل 

كان رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى قد أقام خطوبته على الفنانة مريم وائل عام 2016 ولكنه فسخ خطبته، بعد 3 أسابيع فقط من حفل الخطوبة بسبب وجود مشاكل بينهما لينتهى الارتباط سريعا.

وظهرت مريم وائل مع الفنان الكبير محمد صبحى فى الجزء السادس من مسلسل "يوميات ونيس"، الذى حمل اسم "يوميات ونيس وأحفاده". 

وشارك رمضان مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا عام 2017 والتى وصلت فيها مصر للنهائى ولكنها خسرت 1 / 2 أمام منتخب الكاميرون.

c94ad24bab7d012e6c17cb828f6080e2_XL

نبيل نصير والمطربة مها صبرى

جمع بين المطربة المعروفة وقتها، ونبيل نصير لاعب نادى الزمالك، قصة حب كبيرة فى الستينيات، وظهر الاثنان معا فى كثير من الحفلات والمناسبات، وانتهت تلك العلاقة بالخطوبة، لكنها لم تثمر عن زواج.

شارك نصير فى بطولة الأمم الأفريقية عام 1962 التى أقيمت فى أثيوبيا وتمكنت البلد المضيفة من التتويج بها بعد الفوز على مصر فى النهائى 4 / 2.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر