بعد طمأنة محبيه.. ميك جاجر يتعافى ويعود إلى المسرح مع ذا رولينج ستونز

ميك جاجر ميك جاجر
 
رويترز

عاد مايك جاجر، المغنى الرئيسى لفرقة ذا رولينج ستونز، إلى خشبة المسرح فى أول حفل موسيقى بعد تعافيه من جراحة فى القلب وذلك مع انطلاق جولة مؤجلة لفرقة الروك الشهيرة فى أمريكا الشمالية.

وافتتحت الفرقة البريطانية المخضرمة جولتها التى تحمل اسم (نو فيلتر) فى استاد سولديار فيلد بمدينة شيكاجو الأمريكية الذى يضم 61500 مقعد بعدما تأجلت الجولة التى تشمل الولايات المتحدة وكندا حتى يتلقى جاجر العلاج الطبى.

وبدأت الفرقة الحفل الذى كانت تذاكره مباعة بالكامل بأغنيتها الناجحة (ستريت فايتنج مان) فيما تحرك جاجر وهو يغنى على المسرح بأسلوبه المعتاد.

وخضع جاجر (75 عاما) لجراحة استبدال صمام فى القلب بمدينة نيويورك فى مطلع أبريل وفى مايو أيار طمأن معجبيه على أنه استعاد لياقته بنشر مقطع فيديو على تويتر يظهر فيه وهو يرقص فى صالة ويقفز فى الهواء.

وقال كيث ريتشاردز عازف الجيتار فى الفرقة فى مقابلة مع صحيفة تورنتو صن قبيل الحفل الموسيقى فى شيكاجو "إنه (جاجر) اجتازها بيسر شديد وهو فى حالة جيدة للغاية. وكما أقول لا يبدو أن هناك مشكلة على الإطلاق".

وتتكون فرقة (ذا رولينج ستونز) من جاجر وريتشاردز ورونى وود وتشارلى واتس وتأسست فى الستينيات مما يجعل هذا الرباعى، وجميعهم فى العقد الثامن من العمر، ضمن أكثر فنانى الروك نجاحا واستمرارية على الإطلاق. وقامت الفرقة بأكثر من 40 جولة.

كانت الفرقة بدأت جولة (نو فيلتر) فى أوروبا فى سبتمبر عام 2017 وقدمت آخر عروضها فى يوليو عام 2018.

وذكرت نشرة (بولستار) المعنية بأخبار الجولات الفنية أن جولة الفرقة حققت 116 مليون دولار فى عام 2018.

وستقيم الفرقة حفلات فى أنحاء الولايات المتحدة ضمن جولتها الغنائية وستقدم حفلا واحدا فى مدينة أونتاريو الكندية على أن تنتهى الجولة فى ميامى يوم 31 أغسطس.

ميك جاجر (1)
ميك جاجر (1)

ميك جاجر (2)
ميك جاجر (2)

ميك جاجر (3)
ميك جاجر (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر