المخرج سمير عارف يكشف سر نجاح «شباب البومب» ووجود جزء تاسع 2020

سمير عارف سمير عارف
 
حسن القناوى

كشف المخرج السعودى سمير عارف مخرج "شباب البومب" عن سر نجاح المسلسل حيث قال لـ"عين": "سر نجاحه هو أننا تطرقنا لمعظم القضايا الشبابية بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية الهامة، ونظرا لأن اسم العمل شباب البومب فالطبيعى أن نركز على قضايا الشباب وأكثر الحلقات مشاهدة هى ما تخص الرياضة وكان الهدف المخطط له من فريق العمل الحفاظ على الجمهور السابق وجذب جمهور جديد وهذا ما تم تحقيقيه بالفعل من خلال الجزء الثامن من المسلسل.. والتميز فى طريقة طرح الموضوعات هو ما يميز العمل وكذلك التعامل مع أكثر من كاتب للمسلسل يثرى العمل ويزيد من جماهيريته ووجود التنوع فى الأفكار يثرى العمل ويخدم المحتوى.

كما أضاف عارف: بدأت إخراج مسلسل "شباب البومب" من الجزء الخامس والمسلسل جماهيرياً مطلوب، خاصة وأنه موجه للشباب، لذلك فالمسئولية صعبة جداً، والتركيز فيما يقدم للشباب، وتوضيح السلبيات التى يقع فيها كثير من الشباب، حتى يكون الشباب واجه مشرفة للمجتمع، ولا بد من دراسة تفاصيل طرح الموضوع".

وأكد المخرج الشاب سمير عارف أن جماهيرية العمل تزيد من المسئولية ووعد بوجود جزء تاسع من مسلسل شباب البومب 2020.

وأشار عارف بأن فكرة مسلسل شباب البومب لبطل المسلسل فيصل العيسى وسعيد بالعمل مع فريق المسلسل ومرور أربع سنوات جعلت بيننا كيمياء خاصة وكثير من التفاهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر