المشاكل الإنتاجية تجبر وفاء عامر على الخروج من السباق الرمضانى

وفاء عامر وفاء عامر
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن سوء الحظ يطارد وفاء عامر خلال الموسم الدرامى الحالى فبعد تعاقدها على ثلاث أعمال دفعة واحدة استعدادا لعرضهما خلال شهر رمضان بدأت المشاكل تتسلل من عمل لأخر ما بين أسباب إنتاجية وخلافات داخل الكواليس ليتم تأجيل هذه الأعمال وخروجها من السباق الرمضانى.

وفاء عامر أعلنت منذ فترة عن انضمامها لثلاث أعمال هى "هجرة الصعايدة" من إنتاج زوجها المنتج محمد فوزى الذى واجه مشاكل عديدة منه انسحاب مخرجه الأصلى عادل أديب ليتم الاستقرار على المخرج عمر الشيخ الذى بدأ التحضيرات لتتسبب المشاكل الإنتاجية والتسويقية فى تأجيله ليتم تنفيذه بعد شهر رمضان.

وبالرغم من أنها بدأت تصوير مشاهد قليلة فى مسلسل "قصر العشاق" للمخرج أحمد صقر إلا أن مشاكل داخل الكواليس مع الجهة المنتجة تسببت فى انسحابها مؤخرا واعتذارها عن العمل الذى يقوم ببطولهة بوسى، فاروق الفيشاوى، سهير رمزى، عزت العلايلى.

وفاء عامر فى مسلسل قصر العشاق
وفاء عامر فى مسلسل قصر العشاق

ليبقى أمامها العمل الأخير وهو مسلسل "الطوفان" الذى صورت منه جزء كبير من مشاهدها،  شهدت كواليسه اعتذارها عنه فى بادئ الأمر لاعتراضها على بعض التفاصيل فى الدور إلا أن تمسك مخرج العمل بها خيرى بشارة ساهم فى حل الأزمة وتعديل الدور، وسرعان ما بدأ العمل يواجه العديد من المشاكل الإنتاجية وتسويقه أيضا ليعلن فريق العمل عن وقف التصوير وخروجه من السباق الرمضانى.

وفاء عامر فى مسلسل الطوفان
وفاء عامر فى مسلسل الطوفان

"الطوفان" تأليف بشير الديك، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته ماجد المصري، عبير صبري، بشرى، روجينا، أيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، سيد رجب، أحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت، وإخراج خيري بشارة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر