اخبار النجوم .. سرقة حساب ريم ورحمة بدون ماكياج و خطوبة كهربا

ريم البارودي ريم البارودي
 
نورهان سعد وفاطمة علام

اخبار النجوم النهاردة تقدمها "عين"

صورة.. رحمة حسن بدون ماكياج:

اشتهرت رحمة حسن بأداء دور الشخصية  الهادئة  وملامحها الصافية البريئة هى التى جعلتها تنجح فى تقدم مثل هذه الأدوار،  وبدأت مشوارها الفنى الحقيقى من خلال فيلم "العالمى" وعرفت أكثر من خلال تقديم دور فى فيلم  "سمير وشهير وبهير".

رحمة حسن نشرت  صوره لها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون ماكياج، وبدا عليها علامات الإرهاق واضحة.

جدير بالذكر أن أخر أعمال رحمة حسن كانت المشاركة في بطولة مسلسل "أولاد تسعة".

 

#nomakeup #withinstagramfilter

A post shared by Rahma Hassan رحمة حسن حداد (@rahmahassanhaddad) on

 

ريم البارودى تعلن سرقة حسابها على فيس بوك:

قالت ريم البارودى إن صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " تعرضت للسرقة، وتم غلقها حاليا مما أدى لعدم تمكنها من التعامل معها.

ونشرت ريم صورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" صحبتها بتعليق: صباح الخير الاكونت بتاعي على فيس بوك اتسرق واتقفل.

جدير بالذكر أن ريم البارودى نشرت مؤخرا عبر حسابها الشخصى بفيس بوك خبر زواج  سمية الخشاب من خطيبها السابق المطرب أحمد سعد.

 

صباح الخير الاكونت بتاعي علي الفيس بوك اتسرق واتقفل

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

 

كهربا يحتفل بخطوبته على ابنة "عصام الحضرى":

يحتفل اللاعب المصرى  محمود كهربا نجم المنتخب الوطنى، اليوم الجمعة بخطوبته على شدوى عصام الحضرى نجلة حارس المنتخب الوطنى ووادى دجلة، فى حفل عائلى.

 جدير بالذكر أن " كهربا " ، قد اتخذ القرار منذ فترة ولكن قرر تأجيل الإعلان عنه منذ فترة، نظرا لإرتباطه بعدد من المباريات.

 

يورى مرقدى للقاهرة اليوم: شجعت زوجتى على تقديم العمل الخاص بها:

حرص النجم اللبناني يوري مرقدي، على تشجيع زوجته خبيرة التجميل والإعلامية ألفت منذر، من خلال تشجيعها على تنمية هوايتها التي احترفتها مؤخرا في تصميم السواريهات وملابس الكاجوال والعباءات، وذلك بمداخلة "هاتفية" خلال لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية مريم زكي.

حيث أكد مرقدي، خلال اتصال هاتفي لمقدمة البرنامج مريم زكي، أن زوجته "ألفت" بدأت أخيرا في تحقيق مشروع حلمها في عالم الموضة والأزياء، وأوضح  أن "ألفت" خطفت قلبه من أول "ثانية"، وأنها تسكن في روحه وعقله وقلبه في كل لحظة.

وأضاف يوري أنه انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية منفردة باسم "متعة" كلمات ولحن عزيز الشافعي، وقام هو بتوزيعها ومن المقرر أن تصدر عقب انتهاء شهر رمضان القادم.

564
 

 

565
 

 

566
 

 

567
 

 

568
 

 

569
 

 

570
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر