شاهد.. أجمل لاعبات كأس العالم للسيدات فى فرنسا

ليكى مارتينز ليكى مارتينز
 
عمرو سامى

دخلت بطولة كأس العالم لسيدات التى تقام فى فرنسا مراحلها النهائية، حيث انطلقت مباريات دور الثمانية، وتستكمل غدا باقى المباريات حيث يلتقى كل من فرنسا ضد الولايات المتحدة، إيطاليا أمام هولندا، وأخيرا المانيا ضد السويد.

وبعيدا عن فنيات كرة القدم ومستويات المنتخبات الـ32 التى شاركت فى البطولة، شهدت المنافسات تواجد عدد كبير من اللاعبات، يتمتعن بجمال المظهر، ويعدن من أجمل اللاعبات فى كرة القدم النسائية.

ونستعرض لكم أجمل اللاعبات التى شاركت فى هذه البطولة:

اليكس مورجان (الولايات المتحدة)

نجمة المنتخب الأمريكى والهدافة الأولى لمنتخب العم سام فى الأعوام الأخيرة، لاعبة فريق أورلاندو برايد تبلغ من العمر 29 عاما، وحصلت من المنتخب الأمريكى على كأس العالم فى 2015.

اليكس مورجان
اليكس مورجان

 

ليكى مارتينز (هولندا)

نجمة فريق برشلونة الإسبانى، تبلغ من العمر 26 عاما، وحضلت على جائزة أفضل لاعبة فى أوروبا عام 2016، وسجلت هدفا رائعا فى البطولة الحالية ضد اليابان بدور الـ 16.

ليكى مارتينز
ليكى مارتينز

 

ساكى كوماجاى (اليابان)

نجم فريق أولمبيك ليون الفرنسى بطل دورى أبطال أوروبا، تبلغ من العمر 28 عاما، وتلعب فى خط الدفاع، هو تشارك مع منتخب الساموراى اليابانى منذ عام 2008.

ساكى كوماجاى
ساكى كوماجاى

 

ميجان رابينوى (الولايات المتحدة)

نجمة المنتخب الأمريكى (33 عاما) حصلت مع منتخب بلادها على ذهبية أولمبياد لندن 2012، بالإضافة إلى كأس العالم 2015ـ وتلعب فى فريق سياتل رين، ولاعبة سابقة فى صفوف أولمبيك ليون الفرنسى.

ميجان رابينوى
ميجان رابينوى

 

أماندين هنري (فرنسا)

لاعبة سابقة فى فريق بورتلاند الأمريكى، تبلغ من العمر 29 عاما، وسجلت هدف الافتتاح فى النسخة الحالية من كأس العالم، وحصلت على ثانتى أفضل لاعبة فى كأس العالم الأخيرة 2015.

أماندين هنرى
أماندين هنرى

 

سام كير (أستراليا)

دخلت اللاعبة الأسترالية تاريخ كأس العالم للسيدات فى البطولة الحالية، بعد أن سجلت 4 أهداف (سوبر هاتريك) فى مباراة واحدة، وهى تبلغ من العمر 25 عاما، وهى أفضل هدافة فى تاريخ الدورى الأمريكى، وجاءت فى المركز الخامس فى الترتيب لأول كرة ذهبية للسيدات فى العالم الماضى 2018.

سام كير
سام كير

 

كاسوفار أسلاني (السويد)

لاعبة المنتخب السويدى صاحبة الـ 29 عاما، شاركت فى كاس العالم السابقة 2015، تلعب فى الخط الهجومى، وتشارك مع منتخب السويد منذ عام 2008.

كوسوفار أسلانى
كوسوفار أسلانى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر