كيف يروج نجوم الغناء لحفلاتهم؟ أصالة وأنغام تجيبان

أنغام وأصالة أنغام وأصالة
 
مروى جمال

عدد كبير من نجوم الغناء العربى يسعى بشتى الطريق لخطف انتباه جماهيرهم خاصة فى ظل طرح ألبومات جديدة فى موسم الصيف وأيضاً الحفلات، سواء على طريقة ألبومات أو فيديو كليب، حيث أصحبت السوشيال ميديا هى وسيلة مداعبة لجماهيرهم، وكانت النجمة أصالة روجت لحفلها المقبل فى السعودية بصورة لها عبر تويتر وعلقت عليها قائلة: "بكرة موعدنا مع العبقرى سهم فى جدّة النّابضة بالحياة".

122
 

يذكر أن هذا هو الحفل الثانى للمطربة أصالة فى المملكة العربية السعودية، بعد نجاح حفلها الأول الذى أقامته يوم 5 يونيو وحقق نجاحًا كبيرًا.

بينما المطربة أنغام روجت عن حفلها مع نجم الخليج محمد عبده بنشر بوستر يجمع بينهما ضمن قائمة حفلات "مهرجان صيف الباحة"، على مسرح القرية التراثية بمراوة، عبر "تويتر" وكتبت عليه: "انتظروا أنغام لأول مرة في مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية مع فنان العرب محمد عبده.. الأربعاء 10 يوليو".

533605-15
 

يذكر أن أنغام ومحمد عبده التقيا سابقا في دار الأوبرا المصرية، وقاد الفرقة الموسيقية الموسيقار هاني فرحات وقدم المطرب السعودي محمد عبده أغنيات مذهلة، والأماكن، ومجموعة إنسان، واختلفنا، ومن بادى الوقت، وضنانى الشوق، وأشوفك كل يوم وسوف، بينما مزجت أنغام ما بين أغنياتها المصرية مع أغنيات من ألبومها الأخير باللهجة الخليجية، كما تقابلا بحفل ختام مهرجان "فبراير الكويت".

ولم يختلف الأمر عن مصطفى قمر الذى روج عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن ألبومه الجديد بنشر مقطع فيديو وهو يغني جزءًا من إحدى الأغاني التي سيحملها الألبوم معلقًا عليه: "استنوا الألبوم.. وكل 3 أيام هسمعكوا جزء من أغنية، أنا مجهزلكم 12 تراك بإذن الله، مش هتعرفوا تفوتوا تراك، والبوست الجاي بإذن الله هقولكم هينزل يوم إيه في شهر8".

ويتعاون مصطفى قمر، فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادي ووليد سعد وأمير طعيمة، ورضا زايد وسامح كريم ومودي سعيد ورمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين.

أما المطرب المغربى سعد لمجرد روج لأغنيته الديو الجديدة بينه وبين النجم محمد رمضان والتى تحمل عنوان "انساى"، بنشر بوستر دعائى للأغنية، على صفحته الرسمية "انستجرام"، وظهر الثنائي على البوستر الذى يشبه أفلام هوليوود الشهيرة، وعلق عليها لمجرد قائلًا: "قريبًا في باريس"، كما أعلن لمجرد عن موعد طرح الأغنية، وذلك فى منتصف فصل الصيف.

Capture
 
181
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر