ابن الفنان بيطلع فنان.. أولاد النجوم يتألقون منذ الصغر

أولاد عاصى الحلانى أولاد عاصى الحلانى
 
منى يوسف

فى ظل تواجد عمالقة الفن ما بين التمثيل والغناء نجد أن أشهر الفنانين لديهم بعض الأبناء منهم من يحمل نفس الموهبة والآخر لديه موهبة مختلفة تماما جعلته مميزا ومنفردا من الصغر، هذه الموهبة أمام الجمهور تعتبر شهادة حق لهؤلاء الأبناء باعتبار أنهم مواهب حقيقية بدون دعم الأهل للدخول إجبارا فى عالم الشهرة ومجالها، هم نجوم بموهبتهم ونجوميتهم قوية منذ الصغر.

 

ولعل من أبرز هذه المواهب..

1. ميلا الهاشم الابنة الكبرى للفنانة نانسى عجرم، شاهدها الجمهور فى أكثر من مقطع فيديو تمارس فيه هواية الرقص بمفردها وأحيانا بجوار أختها إيلا، وقالت نانسى عن ذلك فى أحد البرامج إن موهبة الرقص لابنتها هى فقط للتسلية بالإضافة إلى موهبة الغناء أيضا لدى الأختين.

 

ابناء فنانين (8)

2. شام ابنة الفنانة أصالة والتى لديها موهبة مميزة تبتعد تماما عن موهبة والدتها، ألا وهى موهبة الطبخ حيث شاركت الجمهور فى أكثر من فيديو عن ذلك موضحة طرق إعداد بعض الأطعمة التى نالت استحسان الجمهور بالإضافة إلى موهبة العزف.

 

ابناء فنانين (1)

3. ابنة شيرين ما بين الرقص والعزف، وظهرت شيرين برفقة ابنتها فى أحد الفيديوهات تغنى بينما طفلتها كانت تعزف باحترافية شديدة رغم صغر عمرها.

4. ابنة عمرو دياب امتلكت نفس موهبة والدها بنفس الاحترافية منذ الصغر وبلهجات مختلفة ربما مكنتها من التفوق على بعض المواهب الكبيرة فى الساحة الفنية.

5. أما بالنسبة للفنان عاصى الحلانى أبناؤه يحملون نفس موهبته، ابنه الوليد لديه صوت قوى ومميز جعله يكسب قاعدة جماهيرية عريضة منذ بداية ظهوره، وماريتا ابنته الكبرى لديها أيضا نفس الموهبة ولكن باحترافية أكثر حيث يمكنها التلاعب بصوتها والغناء بلهجات مختلفة أجنبية وعربية منها الإنجليزية، الفرنسية، التركية، الجزائرية، المصرية، اللبنانية وغيرها الكثير.

 

ابناء فنانين (6)

 

ابناء فنانين (7)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Living in my Fantasie Impromptu

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Talking to the 🌙

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

 
 
 
 
 
 
 
 

 

ابناء فنانين (2)
 

ابناء فنانين (3)
 

ابناء فنانين (4)
 

ابناء فنانين (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر