اخر اخبار المشاهير: جدعنة خالد الصاوى مع أوكا وسياسة معتز الدمرداش

خالد الصاوي خالد الصاوي
 
نورهان سعد

اخر اخبار المشاهير من "عين"

مى كساب لـ خالد الصاوى: الجدع الجدع الجدع صاحب كلمه الحق الضهر والسند

نشرت الفنانة مى كساب عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، صورة من تعليق الفنان خالد الصاوى على خبر براءة زوجها أوكا، حيث قال خالد فى تعليقه: "ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. تهنئة خالصة من القلب إلى النجمين أوكا وأورتيجا والفنانة مى كساب وذلك لثبوت البراءة أمام المحكمة العسكرية من تهمة التهرب من أداء الخدمة والتى أثبتت الأدلة أنه لا تقع عليهما شروط تأديتها من الأساس نظرا لظروفهما الأسرية.. خالد الصاوى وأسرة المكتب..يحيا العدل".

ونشرت مى رسالة شكر موجهة للفنان خالد الصاوى وذلك بسبب وقوفه بجانبها فى أزمة زوجها المطرب الشعبى "أوكا".

وعلقت قائلة: "الجدع الجدع الجدع صاحب كلمة الحق.. الضهر والسند مثلنا الأعلى وأخونا الكبير اللى دايما واقف جمبنا.. ربنا يخليك لينا بنحبك وبنحترمك وبنقدرك".

جدير بالذكر أن أوكا وأورتيجا حصلا أمس على البراءة بعدما تم القبض عليهما داخل مطار القاهرة الدولى، عقب وضع اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر.

Capture
 

 

معتز الدمرداش يجسد دور «سياسى» في «أيام الغضب والثورة»

يشارك الإعلامى معتز الدمرداش في فيلم «أيام الغضب والثورة»، ويجسد أحد الشخصيات التي التى برزت على الساحة السياسية خلال الـ 6 سنوات الأخيرة.

ويؤرخ الفيلم لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو ، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

وضمن الأحداث يظهر الفنان القدير نبيل الحلفاوى فى  شخصية المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الأسبق، والنجم أحمد السقا فى شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفنان أحمد رزق يجسد شخصية الرئيس المعزول محمد مرسى، وأحمد بدير فى دور أحد قيادات الجماعة الإرهابية، ومحمد رمضان الذى أحد شخصيات الفيلم.

يذكر أن الفيلم من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج محمد سامى.

 

اليوم.. الاحتفال ببدء تسجيل «صورة سيلفى» فى ميديا سيتى

تقيم اليوم وكالة ميديا سيتى فى العاشرة مساء داخل مقرها بالقاهرة احتفالا ببدء تسجيل المسلسل الإذاعى "صورة سيلفى".

والمسلسل بطولة النجم حسن الرداد والنجمة آيتن عامر من تأليف محمد عبد الحميد، وإخراج على مصيلحى وإنتاج ميديا سيتى للمنتج محمد عبد اللطيف.

يشار إلى أن المسلسل يجرى تسجيله للعرض خلال رمضان القادم على إحدى الإذاعات الخاصة ويعد الثانى فى إنتاج ميديا سيتى هذا العام عقب مسلسل "شيف على بياض" للنجم على ربيع.

 

 

صور.. ميادة الحناوى: غيرة زوجة عبد الوهاب السبب فى منعى من دخول مصر

تحل الفنانة الكبيرة ومطربة الجيل ميادة الحناوى ضيفة على برنامج عائشة على قناة التاسعة التونسية الليلة، ويبدأ اللقاء بإجابة ميادة عن تساؤلات جمهورها حول حالتها الصحية خاصة مع الصور الأخيرة التى ظهرت فيها ميادة نحيلة وفاقدة للكثير من وزنها، حيث أوضحت أن حالتها الصحية على ما يرام وأن كل ما فى الأمر أنها خضعت لريجيم قاسٍ من أجل إنقاص وزنها وهذا كل ما فى الأمر.

وخلال عرض فريق البرنامج تقريرا عن مسيرة مطربة الجيل قالت ميادة الحناوى إن مشوارها لم يكن سهلا بالمرة وهو نتيجة عمل لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم من مكانة فى الفن العربى.

41754-18470834_120332000711669989_1720488016_n
44734-18448115_120332000720672443_1566768767_n

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر