اعرف حكاية شيريهان مع النجم الراحل عزت ابو عوف

شيريهان شيريهان
 
مروى جمال

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفنى بعد وفاة النجم الكبير عزت أبو عوف فجر اليوم، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، بداخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين التى مكث بها لتلقى العلاج نحو شهر ونصف، خاصة أنه كان يعانى من متاعب في الكبد والقلب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"هو" حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" #عزت_ابو_عوف !! ! !! من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة #مريم_أبو_عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام..... .

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

Jul 1, 2019 at 4:06am PDT

 

وروت النجمة شيريهان حكايتها مع الراحل أبو عوف، ونشر صورة له عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت : "هو حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" عزت ابو عوف من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي .. ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبو عوف ابنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى امتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها وميرفت ومنال حبيباتي .... آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكرياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان انسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب".

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف كان يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه كان يعانى من تعب فى الكبد والقلب.

 وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر