¾ مليار دولار قيمة طلاق براد بيت وأنجلينا جولى.. اعرف التفاصيل

أنجلينا جولى وبراد بيت أنجلينا جولى وبراد بيت
 
آسر أحمد

محاولات عديدة يخوضها طاقم عمل محامين الممثل العالمى براد بيت، والممثلة العالمية أنجلينا جولى، فى إنهاء عملية الطلاق الرسمى، بعد أن وصل الثنائى إلى طريق مسدود بسبب ثروتهما المشتركة والتى تقدر بقيمة 500 مليون جنيه إسترلينى أى بما يعادل الـ750 مليون دولار.

فبعد أن أنهى الثنائى معركة رعاية الأطفال وتقسيم الرعاية وإنهاء الخلافات، ظهرت أزمة الثروة التى تجمع بيت وأنجلينا، والتى يرفض كل منهما أن يتنازل عن حقوقه فيما يخص تقسيمها على الأطفال.

وبحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن ثروة بيت وأنجلينا، يشوبها العديد من الخبايا والتى قد يستغرق خبراء القانون سنوات طويلة لكشف الشئون المالية والتوصل إلى اتفاق مشترك بينهما، فالثروة البالغ قيمتها 500 مليون إسترلينى تتكون من دراجات نارية نادرة، ومجوهرات ومجموعة كبيرة من خطوط الأزياء الخاصة.

وأضافت الصحيفة فى تقريرها أن أكبر العقبات التى تقف أمام خبراء القانون للتوصل لحل فى إنهاء أزمة الطلاق وتقسيم الثروة، هو المنزل الشهير الذى اشتراه الثنائى مقابل 60 مليون دولار من رجل الأعمال الأمريكى توم بوف وتم تحويله إلى مصنع نبيذ حائز على العديد من الجوائز، مما يعنى ان العقار قد تضاعف قيمته على مدار السنوات، وأصبح نقطة صعبة فى إنهاء الإجراءات.

وأبرز التقرير الذى أعدته الصحيفة الانجليزية، نية جولى فى الاحتفاظ بمصنع النبيذ كمصدر دخل، بينما يرغب بيت فى بيع المصنع وتقسيم أمواله بالتناصف بينهما.

واختتمت الصحيفة تقريرها بقيمة الثروة التى تتمتع بها أنجلينا جولى فى جميع أنحاء العالم، والتى بلغت 220 مليون جنيه إسترلينى، بينما بلغت ثروة براد بيت 330 مليون جنيه إسترلينى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر