تعرف على مخرج مسلسل Lord Of The Rings الجديد

Lord Of The Rings Lord Of The Rings
 
آسر أحمد
تقترب شركة Amazon من التعاقد مع المخرج الإسبانى الكبير جون أنطونيو بايونا، لإخراج مسلسلها الجديد Lord Of The Rings المستوحى من نفس الرواية التى شهدت سلسلة أفلام مسبقاً.
 
وبحسب تقارير نشرتها صحيفة deadline، فإن المخرج الإسبانى صاحب التاريخ الكبير فى عالم الإخراج يقترب من إتمام صفقة إخراج أولى حلقات السلسلة التى ستكون أضخم أنتاج درامى على مدار التاريخ بتكلفة تصل لمليار دولار.
 
ونقلت الصحيفة تصريحا من بايونا، قائلاً: "يشرفنى ويسعدنى الانضمام لهذا الفريق المذهل الذى نجح فى ابتكار واحدة من أكثر القصص الهاما فى كل العصور، وكونى أحد المعجبين بتلك السلسلة لا أستطيع الانتظار لإخراج السلسلة التى تحظى بجمهور من جميع أنحاء العالم".
 
وبحسب تصريح من بيلنا اتينزا المنتجة التنفيذية فى شركة أمازون، قالت: "يسعدنا انضمام بايونا إلى فريق العمل، فتم اختياره بعد متابعة أعماله على مدار السنوات الماضية، والتى اشتُهر بجماليتها الملحمية والسينمائية العميقة، والتى تصل الإحساس المثالى عند المشاهد".
 
بايونا هو مخرج فيلم Jurassic World الذى عرض العام الماضى، ويشتهر بتلك النوعية من الأفلام التى يظهر فيها دقة وبراعة عمليات التصوير والمونتاج.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر