بالصور..«أرض جو» يكشف العالم السرى لمضيفات الطيران

غادة عبدالرزق غادة عبدالرزق
 
محمد علي

اعتادت الفنانة غادة عبد الرازق فى كل عام أن تقدم لنا شخصية ودورا جديدا يضيف إلى رصيدها الفني، وتثبت من خلاله إنها مازالت قادرة على المنافسة وسط نجوم جيلها ومازلت محتفظة بنجوميتها علي عكس غيرها من فنانات جيلها.

وهذا العام اختارت غادة  الظهور بشكل جديد ومختلف وتسلط الضوء على مهنة هامة في مصر والعالم ، من خلال مسلسلها الرمضاني «أرض جو» والذي يرصد الحياة التي تعيشها مضيفات الطيران.

وتنفرد «عين» بنشر الصور الأولى من هذه التجربة التي يراهن عليها المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي ومعه فريق العمل الذي يضم بالإضافة إلى غادة هيثم شاكر وفريال يوسف ومحمد كريم وأحمد الشامي وعباس أبو الحسن وعبد العزيز مخيون وآخرون، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.

وتظهرغادة عبد الرازق فى لوك جديد تماما عليها، حيث تجسد دور مضيفة طيران تدعى سلمى، وستكون مهنتها أساس الأحداث وليس حياتها الشخصية.

والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي تمتزج بطابع التشويق ،ويناقش قضية جديدة لم تعتد عليها الدراما المصرية من قبل حيث يغوص فى عالم طاقم الطائرة من كابتن ومضيفات، وقضاياهن على الرحلات الجوية، وخطف الطائرات وغيرها من القضايا التى تهم المجتمع المصري ، كما يناقش العمل مشكلات العائلات المتوسطة التى تتحمل مسئوليتها وأعبائها المالية.

وتجسد غادة شخصية مضيفة تدعى سلمى في سن الأربعينات ولديها ٣ أشقاء رجال ، الأول محامي والثاني شخص منحرف فكريا ويكون السبب في كثير من المشاكل التي تحدث للأسرة من بينها مرض والده، الذي يجسد شخصيته عبد العزيز مخيون وسيزداد مرضه عندما يتم اتهام ابنته سلمى باختطاف الطائرة فيصاب بشلل رباعى يعوق حركته؛ ما يضطره طوال الأحداث للظهور وهو جالس على كرسى متحرك، وتساعده شقيقته التي تجسد شخصيتها مها أبو عوف.

وضمن الأحداث يقع في غرام غادة  الطيار يوسف زيدان الذى يجسد شخصيته محمد كريم ،لكن غادة ترتبط بعلاقة حب بالمطرب شريف الذي يجسد شخصيته هيثم شاكر في أولى تجاربه التمثيلية ،ويحدث صراعات بينه وبين منتج البومه ضمن أحداث المسلسل..كما تجسد الفنانة فريال يوسف شخصية مضيفة طيران

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بخطف الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعمل مضيفة طيران، الطائرة التى تعمل على متنها، وبداخلها 200 راكب، تحت تهديد السلاح، حتى تتحول الحادثة إلى قضية رأي عام، تهتم بها وسائل الإعلام العربية والغربية، وهو ما يدفع الأجهزة الأمنية للتفاوض مع الخاطفة وتلبية رغباتها؛ لفك أسر المخطوفين دون وقوع خسائر، فيما يجسد الفنان أحمد عبد الوارث، دور صاحب شركة الطيران، التي تعمل بها غادة.

أحمد-فؤاد-سليم
أحمد فؤاد سليم
 
الطيار-أحمد-الشامي
الطيار- أحمد الشامي
 
المضيفة-سلمي
المضيفة - سلمي
 
المضيفة-فريال-يوسف
المضيفة - فريال يوسف
 
تحقيق-مع-المضيفة-سلمي
تحقيق مع المضيفة - سلمي
 
حزن
 
غادة
 
فريال-يوسف
فريال يوسف
 
لحظة-وصول-غادة-ومحمد-كريم-بعد-حادث-الطائرة
لحظة وصول غادة ومحمد كريم بعد حادث الطائرة
 
لقطة-من-المسلسل
 
لوك-سلمي
 
محمد-كريم-الطيار-يوسف-زيدان
محمد كريم الطيار- يوسف زيدان
 
مشهد-عباس-ابو-الحسن-وغادة-عبد-الرازق
مشهد عباس ابو الحسن وغادة عبد الرازق

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر