إضافة 5 مسرحيات على منصة watch it بعد إدراج باب جديد للمسرح

مسرحيات watch it مسرحيات watch it
 
محمد زكريا

أضاف القائمون على منصة watch it الرقمية باب جديد فى المحتوى الرقمى للمنصة، للمسرحيات فى إطار التوسعات فى محتوى المنصة وإتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة محتوى متنوع داخل المنصة من مسلسلات وأفلام وبرامج، حيث أدرجت المنصة 5 مسرحيات فى الباب الجديد وهى..

مسرحية "فندق الأشغال الشاقة"

بطولة سمير غانم، جورج سيدهم، نورا، صفاء أبو السعود، فادية عكاشة، زكريا موافى، وتدور الاحداث حول الصول مصيلحي الذى يدير أحد السجون فيعرض عليه حماه أن يؤجر زنزانات السجن كغرف فندق حتى يتمكن من إتمام زواجه ع خطيبته فتقع العديد من المفارقات الكوميدية لمصيلحى.

فندق الاشغال الشاقعة
فندق الاشغال الشاقعة

 

مسرحية "سيدتى الجميلة"

بطولة فؤاد المهندس، شويكار، حسن مصطفى، جمال اسماعيل، ميمى شكيب نظيم شعراوى، عبد الله فرغلى ، وتدور أحداث المسرحية حول كمال الذى يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

سيدى الجميلة
سيدى الجميلة

 

مسرحية "هالو شلبى"

بطولة سعيد صالح، عبد المنعم مدبولى، أحمد زكى، مديحة كامل، عبد الله فرغلى، ليلى فهمى، محمد صبحى، وتدور الأحداث حول قصة فرقة مسرحية مغمورة تسعى للحصول على تمويل لعرض إحدى مسرحياتها، وتقيم بفندق انتظاراً للممول وهى لا تملك المال حتى لدفع حساب الفندق، مما يوقع أفراد الفرقة في العديد من المشكلات.

هالو شلبى
هالو شلبى

 

مسرحية "الراجل اللى جوز مراته"

بطولة سمير غانم، جورج سيدهم، هالة فاخر، زكريا موافى، الضيف أحمد تدور احداث المسرحية فى قالب من الكوميدية والاستعراض.

الراجل اللى جوز مراته
الراجل اللى جوز مراته

 

مسرحية "موسيقى فى الحى الشرقى"

بطولة سمير غانم، جورج سيدهم، صفاء أبو السعود، فادية عكاشة، زكريا موافى، وتدور أحداث المسرحية فى إطار من المواقف الكوميدية حول حياة قبطان بحرى لديه سبعة أبناء وكيفية تربيته لأولاده بعد وفاة زوجته حتى استعان بفتاة شابة لتعمل كمربية لأطفاله ويتخلل العمل العديد من الاستعراضات الغنائية والراقصة.

موسيقى فى الحى الشعبى
موسيقى فى الحى الشعبى

تمكّن المنصة، من متابعة الحلقات بعد عرضها الأول على التليفزيون، ومشاهدتها فى الوقت المناسب، عبر الدخول على الموقع الإلكترونى على WWW.watchit.com، أو عبر الهاتف المحمول عبر التطبيق من google play أو App store، حسب نوع الجهاز، عبر ملء البيانات ليكون لك حساب شخصى يمكن أن تشاهد الحلقات من خلاله، بعد الانتهاء من تسجيل البيانات تحصل على رسالة عبر الإيميل بتأكيد الاشتراك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر