أخرهم مها أبو عوف.. نجوم أجبرتهم التعاقدات على تخطى صدمة موت أقاربهم

مها ابو عوف مها ابو عوف
 
خالد صواف
يرتبط  الفنانون بتعاقدات  في أعمالهم حيث  يصعب بعد ذلك إحداث خلل بتلك التعاقدات او إلغائها ، واذا حدث ذلك يضطر الفنان إلى دفع مبالغ طائلة كشرط جزائي، لكن هناك بعض المواقف التي يضطر فيها الفنان إلى اتخاذ هذا القرار رغما عنه وذلك عندما تحدث حالة وفاة أو عندما يتعرض لمرض شديد يصعب عليه التواجد فى هذا اليوم ، ومن هنا يتم الاتفاق بين الفنان والجهة المتعاقدة معه.
 
وفي أحيان أخرى يقرر الفنان التغلب على أحزانه ويرى أن الجمهور لا ذنب له فيما حدث ، فيضطر لتقديم العمل  وتخطى صدمة وفاة شخص قريب منه، ومن أبرز الفنانين الذين تعرضوا لهذا الموقف وقرروا الغناء أو التمثيل بعد وفاة أقاربهم بيوم او يومين على الأكثر:
 
مها أبو عوف
توفي شقيقها الفنان عزت أبو عوف يوم الأثنين الماضي ، وحضرت مها من السعودية واوقفت بروفاتها في مسرحية " 3 ايام في الساحل " وعادت إلى مصر لحضور دفن شقيقها وحضور عزائه الذى أقيم أول أمس الثلاثاء فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وعقب العزاء غادرت مها مرة أخرى إلى السعودية من أجل عرض أول يوم للمسرحية حيث تشارك بها  في مهرجان جدة، وبالفعل عرضت مها الأربعاء الماضى، أول  عرض فى المسرحية لتتغلب على أحزانها بفقدان شقيقها .
 
الزعيم ووفاة والده
 كان الزعيم عادل إمام يوم وفاة والده يقدم عملا مسرحيًا في لبنان،  وأبلغته زوجته بخبر الوفاة، فصلى ركعتين، ثم توجه إلى المسرح وأكمل عمله، وفي نهاية العرض تحدث للجمهور عن وفاة والده وفضله عليه وذكرياته معه، ما جعل الجمهور وجميع العاملين في المسرح ينهارون من البكاء، ليقوم بعد ذلك الزعيم بالنزول إلى مصر بعدما انتهى من  المسرحية، وفى المطار استقبله شقيقه عصام  وأخبره حينها أنه يريد الذهاب للمقابر لقراءة الفاتحة على والده .
 
محمد فؤاد وشقيقه
شارك الفنان محمد فؤاد في إحدى حفلات رأس السنة الميلادية الماضية ، التي أقيمت بأحد فنادق القاهرة، وذلك بعد مرور يومين فقط على وفاة شقيقه الأكبر حسن.
وتوقع الكثيرون أن يعتذر فؤاد عن إحياء الحفل ، ولكنه اضطر للغناء التزامًا بالعقد المبرم مع الفندق، خاصة أن اعتذاره في هذا التوقيت كان سيعرضه لخسائر بالغة، وحاول فؤاد أن يتغلب على أحزانه بالغناء، وقدم باقة متنوعة من أبرز أغانيه.
 
عصام كاريكا ووالدته
 
غنى  عصام كاريكا  فى ليلة رأس السنة الماضية بحفل بشرم الشيخ، وذلك على الرغم من  رحيل والدته قبل هذه الليلة بيومين فقط.
 
وكتب كاريكا وقتها على حسابه على إنستجرام " رغم أحزانى لوفاة والدتى، بس كان لازم أحترم اتفاقى على إحياء حفل رأس السنة بشرم الشيخ، والناس اللى جايه من لبنان والأردن وسوريا لحضور الحفل".
 
 
شعبان عبد الرحيم وحفيده
قدم المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم  عام 2011 أغنية "ليلة عيد الميلاد" الذى أهداها لأقباط مصر وذلك على الرغم من وفاة حفيده "عمرو" الذى يبلغ من العمر عامين، فى نفس اليوم .
 
محمد عبده وشقيقه
أحيا الفنان الخليجي  محمد عبده ”أبو نورة“ العام الماضي  ، حفلاً فنياً في مدينة الطائف غرب السعودية، وسط تفاعل وإشادات واسعة من جمهوره العريض الذي فاجأه إصرار الفنان السعودي على إحياء الحفل المقرر مسبقاً رغم وفاة شقيقه.
 
وكان احمد شقيق محمد عبده توفي في يوليو الماضي ، وكان من المفترض إقامة حفل محمد عبده في اليوم التالي لوفاة شقيقه ولكنه تأجل لمدة يومين ليقام بعد ذلك.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر