قطط وكلاب وخيل.. حيوانات فى حياة نجوم الفن

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
محمد زكريا

يمتلك نجوم الفن علاقات صداقة خارج نطاق العمل ويحرصون دائماً على مقابلة أصدقائهم سواء فى المناسبات أو فى الأوقات العادية، ولكن فى نفس الوقت هناك العديد من النجوم يعشقون الحيوانات ويعتبرونها من أصدقائهم بل ومعظم يرى الحيوان المفضل له فى منزله، ومع انتشار السوشيال فى السنوات الأخيرة بدأ كل فنان ينشر صوره مع الحيوان المفضل له تعبيراً عن حبه له.

ولعل القطط هى الأبرز بين الحيوانات التى بفضلها الفنانين، ودائماً ما تجدها فى منازل الفنانين ومعهم معظم أوقاتهم بعيداً عن العمل، مثل النجمة ياسمين صبرى التى تعشق القطط وتربيها فى منزلها ودائماً ما تقضى معظم وقتها معها وتعتبرها صديقتها، وهنا العديد من الفنانات اللاتى يحرصن على تربية القطط فى منازلهن.

 

نجوم (8)

وتعد النجمة ياسمين عبد العزيز صاحبة أغرب حيوان تقوم بتربيته فى منزلها وان كان ينتمى لسلالة القطط إلا أنه فريد من نوعه، وعندما نشرت ياسمين صورته على إنستجرام لاقى استغراب الجمهور خاصة وأنهم يشاهدوه للمرة الأولى، ولكن ياسمين كشفت أنه من أغلى فضائل القطط ومن نوع "سفنكس" وهى سلالة فرعونية.

 

نجوم (5)

نجوم (9)

 

وكشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجى مؤخراً عن حبها للغربان، بعدما نشرت صورة وهى تحمل غُرابا خلال قضاء اجازتها فى موسكو، وعلقت: "من صغرى وأنا أتفاءل بالغراب، وأفرح لما بسمع صوته، بعرف إنو غراب، بس هيك بالشام عنا شجر عالى وبكذا مكان بيتجمعوا الغربان، حديقة المتحف، الجامعات، الآداب والهندسة والحقوق، وبكتير مناطق سكنية مثل المزرعة مثلا، أوقات منتوارث عادات بدون ما يكون إلها أسباب مقنعة، وبتبقى مسلمات بدون ما نفكر فيها".

نجوم (2)

نجوم (6)

ويشتهر النجم احمد فهمى لحبه الشديد للكلاب وحرصه على تربيتهم فى منزله ويحرص على نشر صور تجمعه بكلابه طوال الوقت، وعندما توفى أحد كلابه قبل 3 سنوات مر بحالة نفسية سيئة للغاية نظراً لارتباطه الكبير به، وإضافة لفهمى هناك العديد من النجوم المحبين للكلاب ويربونها فى منزلهم.

نجوم (3)

نجوم (4)

النجم أحمد السقا يعد من أبرز النجوم المحبين للخيل، فهو يمتلك إسطبلاً للخيول، ولا يبخل على نفسه فى اقتناء أغلى وأندر أنواع الخيول العالمية، كما يعمل على متابعة صحتها ونظافته.

 

نجوم (7)

 
نجوم (1)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر