أمينة خليل تتعاقد على البطولة النسائية لفيلم «لص بغداد» مع محمد إمام

أمينة خليل أمينة خليل
 
عماد صفوت

يستعد النجم محمد إمام خلال الأسابيع المقبلة، لاستئناف تصوير فيلمه "لص بغداد" من إخراج أحمد خالد موسى، حيث كان قد صور منه 40% من أحداث الفيلم، ليتوقف بعدها التصوير لانشغاله بمسلسله الأخير "هوجان"، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه فى الموسم الرمضانى الماضى.

واستقر صناع "لص بغداد" على الفنانة أمينة خليل، لتجسد البطولة النسائية ضمن أحداث الفيلم، حيث تعاقدت أمينة بشكل رسمى مع شركة "سينرجى فيلمز" المنتجة للعمل خلال الأيام الماضية، وتحضر أمينة حاليا مع الأستايلست ملابس الشخصية التى تقدمها فى الفيلم، لتصبح جاهزة مباشرة للتصوير.

DSC_0275
 

وفى سياق متصل، استقر النجم إمام ومسئولو سينرجى على دولة "تايلاند" فى شرق آسيا، لتصوير المشاهد الخارجية لـ"لص بغداد"، والمقرر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المفترض السفر إلى بلغاريا، ولكن مع البحث والتدقيق، وجدت الشركة أن تايلاند ستكون قريبة من شكل الأحداث، نظرا لطبيعتها القريبة من الشكل العربى.

يشارك فى بطولة فيلم "لص بغداد" كل من فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

يشار إلى أن آخر أعمال أمينة خليل، فيلم "البدلة" مع النجم تامر حسنى وأكرم حسنى، من إخراج ماندو العدل، وتأليف أيمن بهجت قمر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر