قبل طرحه.. صورة جديدة من كواليس تصوير الموسم الثالث لـla casa de papel

 la casa de papel la casa de papel
 
آسر أحمد

نشر الممثل الإسبانى ميجيل هيران، صاحب شخصية "ريو" فى أحداث المسلسل الشهير la casa de papel، صورة من وراء كواليس تصوير الموسم الثالث للمسلسل، بصحبة الممثل "جايمى لورينتى" صاحب شخصية "دينفر"، عبر حسابه الشخصى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Cuando te das cuenta de que desgravas y te han contratado por eso..

A post shared by Miguel Herrán (@miguel.g.herran) on

وظهر الثنائى أحد أعضاء العصابة التى استولت على مليارات الدولارات فى الموسم الأخير من السلسلة، وهما وراء كواليس تصوير أحد المشاهد، بنفس الملابس التى اشتهروا بارتدائها فى المواسم الأولى من المسلسل.

وعلى سياق متصل، من المقرر عرض الموسم الثالث من السلسلة على شبكة قنوات نتفليكس يوم 19 يوليو الجارى، بعد انتظار دام لأكثر من عام بعد عرض الموسم الثانى، وسيشهد الموسم الجديد العديد من المغامرات بعد إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة ومحاولات زملائه تهريبه.

مسلسل money heist من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليًا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة أمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسلة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلاً من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر