اعرف قيمة إيرادات Once Upon a Time in Hollywood فى الافتتاحية الأولى

 Once Upon a Time in Hollywood Once Upon a Time in Hollywood
 
آسر أحمد
أشارت مؤشرات التتبع المبكر لإيرادات الأفلام السينمائية، إلى أن فيلم Once Upon a Time in Hollywood، ستتراوح إيراداته فى الافتتاحية الأولى من 28:30 مليون دولار، عندما يصل لشاشات العرض فى 26 يوليو الجارى.
 
وبحسب المؤشرات الأولية التى نقلتها صحيفة "فاريتى"، فإن فيلم كوينتين ترانتينو الجديد، من المحتمل أن يحقق 50 مليون دولار فى نهاية الأسبوع الأول، وسرعان ما ستتزايد مع الأسبوعين الثانى والثالث، على أن يحقق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ما يقارب 200 مليون دولار.
 
وتطمح الشركة المنتجة للفيلم فى تخطى إيرادات فيلم ترانتينو Django Unchained صاحب أكبر إيرادات فى افتتاحية أفلام المخرج الشهير، والتى وصلت 38 مليون دولار، ونجح فى حصد جائزة الأوسكار وتحقيق إيرادات بلغت 162 مليون دولار داخل أمريكا و262 مليون دولار عالمياً.
 
ولا تسعى أفلام المخرج الكبير ترانتينو لخطف أضواء الإيرادات فى السينما، فدائما ما تحظى بافتتاحيات ضئيلة، وعلى الجانب الآخر تنجح فى حصد العديد من الجوائز العالمية فى دورات الأوسكار والجولدن جلوب.
 
وفى سياق متصل، نجح تارانتينو فى الحصول على تصفيق حار من المشاهدين داخل صالة السينما فى مهرجان كان بعد العرض الأول للفيلم، والذى كسر فيه حاجز الـ6 دقائق تصفيق ليحطم الرقم القياسى، وهو 5 دقائق كأكثر فيلم حصل على دقائق تصفيق فى مهرجان كان. 
 
ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين، هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث" الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.
 
ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص، منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حاملا فى شهرها الثامن، ويشارك فى بطولته براد بيت، وليوناردو ديكابريو، وآل باتشينو، ومارجوت روبى، لورينزا ايزو، وداكوتا فانينج، وكيرت روسيل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.
 
 
Once Upon a Time in Hollywood (1)
 

Once Upon a Time in Hollywood (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر