صور.. هند عاكف تتألق بمسرحية «بهلوان رغم أنفه» فى نموذج المرأة الجدعة

هند عاكف والزميل جمال عبد الناصر هند عاكف والزميل جمال عبد الناصر
 
جمال عبد الناصر

تعود الفنانة هند عاكف للمسرح بعد فترة غياب وصلت لـ15 عاما وذلك من خلال مسرحية "بهلوان رغم أنفه" تأليف وإخراج ممدوح صالح، وبطولة الفنانين رضا حامد وعبير الشاعر وأعضاء فريق الفنان الشامل.

مسرح (1)

هند تتألق على خشبة المسرح وتقدم خلال العمل المسرحى شخصية زوجة وأم مصرية أصيلة تحاول الحفاظ على بيتها وزوجها وتقدم الشخصية بروح كوميدية يتفاعل معها الجمهور وتنال أكثر من تصفيق خلال مدة العمل المسرحى وتضرب نموذجا للمرأة المصرية الأصيلة الجدعة.

"عين" حضرت العرض المسرحى فى مرحلة ما قبل التجهيز له وأثناء العرض والمسرحية تناقش عدة قضايا مهمة من ضمنها قضية الإرهاب وكواليس العمل الصحفى من خلال شخصية صحفى وهى الشخصية التى يقدمها الفنان رضا حامد.

وقالت الفنانة هند أنها كانت متعطشة للوقوف على خشبة المسرح منذ فترة لكنها لم تجد النص المناسب وكانت آخر مسرحية قدمتها منذ 15 عاما مع الفنان الراحل ممدوح وافى الذى أخرج لها مسرحية "امسك عريس" وكانت بطولة الفنان الكبير على الحجار وقاسم الدالى ورحاب الجمل وعرضت المسرحية بمدينة صنعاء باليمن وكانت تلك المسرحية هى آخر ما قدمه الفنان الراحل ممدوح وافى.

وكشفت الفنانة هند عاكف عن دورها قائلة: أجسد شخصية سيدة متسلطة على زوجها تبحث دائما عن الثراء وتطالب زوجها بالمال دائما برغم محدودية مرتبه ويقوم بدور الزوج الفنان رضا حامد والمسرحية بشكل عام دراما اجتماعية كوميدية تناسب الاسرة المصرية.

وأكدت هند على أهمية المسرح وقيمته للفنان مؤكدة أن كل الفنانين يتمنون العمل فى المسرح لأنه أفضل تدريب لقدرات ومهارات الممثل وتطالب الدولة بالاهتمام بالمسرح ودعمه لأنه فرع مهم من فروع الثقافة المصرية وسلاح مهم لمواجهة الإرهاب.

يذكر أن مسرحية "بهلوان رغم أنفه" بطولة النجمة هند عاكف والفنانين رضا حامد ورضا الجمال وخالد محروس مع مجموعة من الشباب الجدد منهم عبير الشاعر وماندو الشاعر ويوسف القرش ومحمد ممدوح وأميرة على وتامر المصرى واحمد على وحكيم مصطفى ومحمد أبو اليزيد وسيف محمد وأحمد هانى ومحمد الغندور وسامح حسين وإيمان على وديكور محمود عادل وأشعار محمد الشاعر وألحان صالح أبو الدهب ومساعد مخرج محمود قطب ومخرج منفذ أحمد طاهر واستعراضات وتأليف وإخراج ممدوح صالح.

 

مسرح (2)
 

مسرح (3)
 

مسرح (4)
 

مسرح (5)
 

مسرح (6)
 

مسرح (7)
 

مسرح (8)
 

مسرح (9)
 

مسرح (10)
 

مسرح (11)
 

مسرح (12)
 

مسرح (13)
 

مسرح (14)
 

مسرح (15)
 

مسرح (16)
 

مسرح (17)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر