تعرف على رسالة محمد إمام للفنانة أمينة خليل بعد تعاقدها على «لص بغداد»

أمينة خليل أمينة خليل
 
خالد صواف
وجه النجم محمد إمام رسالة إلى الفنانة أمينة خليل بعد تعاقدها على فيلم "لص بغداد" الذى يقوم إمام بدور البطولة فيه، ونشر إمام على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور"إنستجرام" صورة لأمينة خليل، وكتب عليها: "ممثلة جامدة.. فى دور مفاجأة.. فى فيلم مختلف.. انتظرونا فى لص بغداد".
 
ويستعد إمام خلال الأسابيع المقبلة لاستئناف تصوير الفيلم، حيث صور منه 40%، ليتوقف بعدها التصوير لانشغاله بمسلسله الأخير "هوجان"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه فى الموسم الرمضانى الماضى.
 
وفى سياق متصل استقر مخرج العمل أحمد خالد موسى على دولة "تايلاند" فى جنوب شرق آسيا، لتصويرالمشاهد الخارجية لـ"لص بغداد"، والمقرر طرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المفترض السفر إلى بلغاريا، لكن مع البحث والتدقيق وجدت الشركة أن تايلاند ستكون قريبة من شكل الأحداث، نظرا لطبيعتها القريبة من الشكل العربى.
 
"لص بغداد" بطولة محمد إمام؛ ياسمين رئيس؛ أمينة خليل؛ فتحى عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.
 
 
f5e1d961-a213-4375-a28f-121bb52f1f4e

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر