ابنة الفنانة أمل رزق تتعرض لحادث سير على طريق الساحل الشمالى

لمى كتكت لمى كتكت
 
عماد صفوت

كشفت الفنانة أمل رزق عن تعرض ابنتها الفنانة الشابة " لمى كتكت" لحادث سير، حيث كانت بصحبة أصدقاءها وفى طريقهم للعودة من الساحل الشمالى، حيث اصطدمت سيارة صديقتها بسيارة أخرى أمامها أدى على عدم التحكم فى الإطار، مما جعل السيارة تنقلب على الجانب الأيسر، حيث أصيبت إحدى صديقاتها بكسر فى الذراع الأيسر وبعض الجروح، كذلك اصيبت لمى ببعض الجورح فى مناطق متفرقة بجسدها، حيث تتلقى العلاج حاليا فى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

_640x_0c96eccc85bbfe2f895887008027e9ded8e2ffeb9b7da64d3abacafaa59fd7f6
 

وكتب أمل رزق عبر صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" معلقة : الى كل الناس الجدعه الى بتحبنى.. بنتى وأصحابها عملوا حدثه موت وحالياً فى المستشفى وكعاده النقابه لم تفعل شئ.. وبنتى لوحدها وبطولها.. ربنا فوق الكل وحمينا..الى كل الصحافيين الجدعان الى وقوف معايها فى شدتى مستنياكوا فى المستشفى لان لا قدر الله لو بنتى جرلها حاجه هقول كلام هيزعل ومش هسكت.. وللعلم بنتى اصغر نقابيه والكارنيه لمى اقدر هصوره مش قادره اكتب اكتر من كده من امبارح على ما اتمالك اعصابى والعربيه اترمت على الطريق.

يشار إلى أن لمى كتكت ممثلة صاعدة وعضو نقابة المهن التمثيلية، وشاركت فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "قابيل" بطولة محمد ممدوح وامينة خليل ومحمد فراج، من إخراج كريم الشناوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر