صور.. نجوم الوطن العربى يواسون مراون خورى فى وفاة والدته

أنغام أنغام
 
سارة صلاح

وجه الفنان مروان خورى، الشكر لكل من عزاه فى وفاة والدته، قائلا: "إلى كل الذين تقدموا إلى بالعزاء عبر الواتس اب أو تويتر أو أى وسيلة أخرى أتوجه بالشكر الكبير لمواساتكم وتعاطفكم وأعتذر عن الردّ المباشر وأسأل الله أن يبعد عنكم الألم والحزن".

وحرص عدد كبير من نجوم لبنان على تقديم التعازى لمروان خورى لوفاة والدته، وكتب الفنان وليد توفيق، "أحر التعازى للأخ الصديق مروان خورى البقاء لله."

وقالت إليسا: "فقدان الأم ما بيتعوّض والخسارة أكيد كبيرة. الله يرحمها وانشالله تكون نفسها بالسما، وأحر التعازى لإلك ولعيلتك على فقدانكن الغال".

ونكتبت كارول سماحة، قائلة: "أحر التعازى لصديقى العزيز مروان خورى.. لا شىء يحل محل الأم، هى الآن فى سلام بعد معاناتها الطويلة.. هتكون دائما فى صلواتى أبقى قويا كما أرادت دوما أن تكون الله يرحمها".

أما الفنان نجوى كرم، قالت: "إن شاء لله تكون نفس فى السما وان شاء لله تكون ختمت أحزانك".

وقدم الفنان وائل الجسار، التعازى لوائل جسار قائلا: "تعازينا الحارة للصديق والأخ مروان خورى رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".

وكتبت الفنانة أنغام، قائلة: "الله يرحمها ويسكنها الجنه ويصبر قلبك يا مروان قلبى عندك"، أما الإعلامى نيشان، كتب قائلا: "مع غياب الأمّ تقلّ الدّنيا الله يرحمها عزيزى مروان".

وتوفت والدة الفنان مروان خورى، السيدة نسيما مارون نطانيوس، صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض وتدهور حالتها الصحية الفترة الماضية.

ويستقبل "مروان" وأسرته العزاء يومى السبت والأحد فى دار رعية كنيسة السيدة عشميت، من الساعة الحادية عشر وحتى السابعة مساءً.

إليسا
إليسا

 

بوست أنغام
بوست أنغام

 

بوست مروان خورى
بوست مروان خورى

 

كارول سماحة
كارول سماحة

 

نجوى كرم
نجوى كرم

 

نيشان
نيشان

 

وائل جسار
وائل جسار

 

وليد توفيق
وليد توفيق

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر