لأول مرة منذ سنوات أنجيلينا جولى تتناول العشاء مع والدها

أنجيلينا جولي أنجيلينا جولي
 
دعاء زكريا

لأول مرة منذ فترة طويلة تظهر النجمة أنجيلينا جولي بصحبة والدها جون فويت و4 من أبناءها وهم يتناولون العشاء سويا في بيفرلي هيلز، أنجيلينا على مدار سنوات طويلة لم تكن علاقتها بوالدها جيدة، بل كانت علاقة متوترة دائما وحاول براد بيت من قبل كثيرا تقريب وجهات النظر بين أنجيلينا وجون حتى أصبحا يتحدثان سويا بعد سنوات من المقاطعة.

مصوري الباباراتزاي استطاعوا التقاط مجموعة من الصور لأنجلينا وأبناءها باكس، زهرة، فيفيان، ونوكس في أحد اشهر وأفخم مطاعم السوشي في بيفرلي هيلز، مع والدها جون (78 عاما) .

علاقة جون وأنجيلينا كانت شبه مقطوعة في فترة الطفولة، لكن بسبب عملهما سويا أصبحا يتحدثان لكن بشكل رسمي، ولا أحد حتى الآن يعرف السبب الحقيقي وراء غضب انجيلينا من والدها، وعدم رغبتها في التحدث معه أو مشاهدته.

لكن بعض الأصدقاء المقربين من أنجيلينا أكدوا أن سبب سوء علاقتها بوالدها هو رفض جون التام لتبنيها طفلها الأول مادوكس وهى غير مرتبطة أو متزوجة، لكن أنجيلينا رفضت بشكل قاطع نصائحه وتمسكت برأيها وتبنت مادوكس وعاشت معه لسنوات وحدها، وقاطعت والدها، وحاول جون مرارا معاودة الاتصال بأنجيلينا خاصة بعد وفاة والدتها بالسرطان في 2007، لكن محاولاته لم تنجح إلا بعد تدخل براد بيت في 2009.

أنجيلينا وابناءها
أنجيلينا وابناءها
جون فيت
جون فيت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر