«كمسرى» يسخر من محمد رمضان.. تفتكروا إيه السبب؟

محمد رمضان محمد رمضان
 
منى يوسف

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له من خلال تواجده كضيف فى أحد البرامج التليفزيونية، ويظهر داخل الفيديو مكالمة هاتفية للفنان عمر الشريف الذى عبر عن تشجيعه لرمضان وأكد أنه سوف يكون أحسن ممثل فى مصر فى المستقبل ويأخذ مكان عمر الشريف وذلك لثقل موهبته الفنية التى لاحظها.

ومن شدة الفرح علق رمضان على الفيديو فكتب: "أستاذنا ونجمنا العالمى الراحل الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض.. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عنى كان عمرى تسعة عشر عاماً فى عز بدايتى الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطانى الصبر والقوة وجعل طموحى ليس له حدود ( بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه إلى بيتى فى المنيب ومن فرحتى قلت للكمسرى وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللى عمر الشريف قاله عنى أفتكرنى مجنون"، ووسط ذهول المتابعين كانت أغلب التعليقات داعمة لرمضان منهم: أنت قصة كبيرة، تستاهل يا نجم، تستاهل يا أسطورة، الله يرحمه قال الصح وغيرهم الكثير.

يذكر أن رمضان ينتظر طرح أغنية جديدة له قريبا بالمشاركة مع النجم المغربى سعد لمجرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أستاذنا ونجمنا العالمي الراحل #عمر_الشريف الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا صاحب القلب الأبيض .. لا أنسى ذكرى وفاتك وأيضاً لا أنسى كلماتك عني كان عمري تسعة عشر عاماً في عز بدايتي الصعبة وكنت على وشك اليأس كلامك أعطاني الصبر والقوة وجعل طموحي ليس له حدود ( بعد البرنامج خرجت من ماسبيرو ركبت أتوبيس هيئة النقل العام من محطة عبد المنعم رياض متجه الى بيتي في المنيب ومن فرحتي قلت للكمسري وانا باخد منه تذكرة الأتوبيس الكلام اللي عمر الشريف قاله عني أفتكرني مجنون😄💔 ) #ثقة_في_الله_نجاح #omarelsherif

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

رمضان
 
 
عمرالشريف
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر