بعد غياب 15 عاما.. تفاصيل عودة هانى رمزى إلى المسرح

هانى رمزى هانى رمزى
 
مصطفى القصبى

يعود النجم هانى رمزى إلى خشبة المسرح من جديد بعد غياب حوالى 15 عاما منذ آخر مسرحية قدمها "كده اوكيه" مع كل من منى زكى والسقا وشريف منير وياسمين عبد العزيز.

المسرحية يتعاون فيها مع السيناريست حمدى يوسف وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى وحتى الآن لم يستقر على إسمها ويجرى ترشيح عدد من الأبطال على رأسهم أحمد بدير الذى تحدث معه يوسف ووافق بشكل مبدئى عليها كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

وتعد المرة الثالثة التى يتعاون فيها هانى رمزى مع السيناريست حمدى يوسف حيث سبق وتعاونا قبل ذلك فى مسلسل "ابن النظام" و"عريس ديليفرى" وتعد الأولى مسرحيا بينهما.

آخر أعمال هانى رمزى فيلم "قسطى بيوجعنى" وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، عن محصل الأقساط، وما يواجهه من مشكلات يعانيها جميع الطبقات فى مجتمعنا المصرى، ليلتقى بالفنانة مايا نصرى، والتى تظهر فى دور أرملة مديونة بالأقساط بعد وفاة زوجها، ليتعرف عليها هانى رمزى وتدور بينهما قصة حب.

"قسطى بيوجعنى" يشارك فى بطولته كل من حسن حسنى، ومصطفى أبو سريع، إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى، ويعود به هانى إلى السينما بعد آخر أفلامه "نوم التلات" الذى شاركته بطولته إيمان العاصى، وحسن حسنى، وأحمد جمال سعيد، تأليف فادى أبو السعود، وإخراج إيهاب لمعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر