بعد أزمته الأخيرة.. نجوم رفضوا الانتقام من العسيلى رغم خلافاتهم

شيرين شيرين
 
خالد صواف

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الأخيرة هجوما على المطرب محمود العسيلى وذلك بعد أن أحرج أحد معجبيه ورفض التقاط صورة معه.

وقال العسيلى للمعجب الذى أراد التقاط معه صورة "حضرتك معاك واسطة أو حاجة؟ جامد جدا يعنى ".

وتابع "بتحبنى !! يعنى هى الناس دى كلها بتكرهنى مثلا ؟ يعنى لو اتصورت مع حضرتك.. مش لازم اتصور مع كل الناس دى صح كده ولا ايه ".

بعد هذا الموقف قام عدد من الفنانين بانتقاد تصرف العسيلى ومنهم الفنان رامى صبرى الذى كتب على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى: "مينفعش أبدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقلة ذوق لأن ببساطة الجمهور هوا اللى بيخليك نجم وبيكبرك".

فيما رفض بعض الفنانين الذين انتقدهم العسيلى من قبل فى مواقف مختلفة التعليق على الموضوع أو الاصطياد فى الماء العكر والثأر من مهاجمه العسيلى لهم أثناء أزماتهم من قبل؛ ومن أبرز هولاء الفنانين..

 

ميريام فارس

شن الفنان محمود العسيلى هجومًا على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد وصفها بأنها أصبحت ثقيلة على الجمهور المصرى من جهة الأجر المالى.

حيث نشر "العسيلى" تغريدة له عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغير "تويتر" وعلق عليها: "كارتة وخانفة عشان كدة انتى بقيتى تقيلة على مصر".

ليلقى بعد ذلك الأمر هجوما من بعض الناس الذى اعتبروا هذا الأمر به انتقادا عنصريا.

ليدافع بعد ذلك العسيلى عن نفسه ويقول "إلى كل البنى آدمين اللى شعركوا كيرلى أو أكرت أحب أقولكوا إن أمى شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى أقرع، وباعتذر لو سببت أى حساسية".

 

شيرين 

هاجم العسيلى، المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد واقعة سخريتها من نهر النيل فى حفل غنائى لها فى العام ما قبل الماضى، وذلك عبر حسابه الرسمى على "تويتر" حيث كتب "زى ما قلنا قبل كده، الموهبة عمرها ما تبقى كفاية، الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين فى وشك زى المجارى وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات فى حياتك.. طب جربت تغنيلها".

 

ساموزين

سخر العسيلى من الفنان ساموزين ومن دوره فى مسلسل "طعم الحياة" وذلك بعدما كتب تغريدة حملت سخرية غير مباشرة من ساموزين، حيث قال فيها "نفسى أكتب تويته عن المغنى اللى طلع فى دور بلطجى" واختتمها بضحكة ساخرة.

تلك الكلمات لم تلفت الانتباه فى البداية، ومرت أيام قبل أن يعلم سامو زين بما كتبه العسيلى عنه، فقرر بدوره أن يغرد ويرد على العسيلى بشكل قاسٍ وبتلميحات غير مباشرة.

وكتب زين قائلاً "فى أهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاته مليم لسه شايف التويته بتاعته أحب أقولوا إنت أهبل يلا تتكلم عن أستاذك.. خليك بالبزازه بتاعتك مجنونة".

لم يكتف بذلك العسيلى، بل قام بإعادة نشر تغريدة ساموزين التى سبه فيها، وعلق عليها قائلا "أستاذى ومعلمى.. أنا آسف إن التويته بتاعتى ضايقت حضرتك وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن مسلسل كوميدى السنه دى.. رمضان كريم".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر