خالد الصاوى بعد حكم حبس ممدوح شاهين : «اللهم لا شماتة»

خالد الصاوى خالد الصاوى
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الصراع القائم بين خالد الصاوي والمنتج ممدوح شاهين، لن ينتهى بعد، فبعد أن عرف طريقه إلى ساحات المحاكم، يواصل خالد الصاوي تعليقاته المباشرة وغير المباشرة ضد شاهين، من خلال حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

ونشر الصاوى مؤخرا صورة له من كواليس مسلسل "الصعلوك" الذى قدمه في رمضان ما قبل الماضى والذى كان بداية الأزمات المتلاحقة بينهما، وظهر الصاوي في اتلصورة مع المؤلف محمد الحناوي وزوجته في إشارة منه أنه لا توجد أية مشكلات بينهما، وعلق الصاوي على الصورة قائلا:أثناء تصوير الصعلوك مع حرمنا المصون مي مدحت كريّم، والمؤلف العبقري محمد الحناوي وحرمه الموقرة الفنانة المغربية أصلا وكليا والعاشقة لمصر والمتمصرة حبا ووعيا السيدة الفنانة هدى الإدريسي".

وأضاف: "أيام جميلة لن أسمح بإفساد ذكراها الرائعة لأي وكيل بعمولة، لم يقرأ العمل ولا أظنه شاهده، أي نفر من عبدة القناطير المقنطرة من الذهب والفضة ممن لا ينتجون بأموالهم بل بأموال الجهات قبل وخلال تنفيذ العمل والوصف القانوني السليم، وكيل بالعمولة".

وتابع: قل وكيل بالعمولة ولا تقل منتجا، المنتج هو من يكلف العمل ويحميه حتى يكتمل ثم.. ثم.. يبيعه، اما س، وص، وعلان، وترتان، فوكلاء بالعمولة وهي ليست سبة ولكنه التوصيف الصحيح" ..

وتعليقا على صدور حكمين ضد المنتج ممدوح شاهين قال الصاوى: سألني الكثيرون عن إحساسي فور صدور حكمين كل منهما ب3 سنوات ضد المخلوق فلان فقلت : "اللهم لا شماتة وربنا يهدي" فإذا بي أراه يصول ويجول ويعيب ويخيب فقلت: سلط الله عليه نفسه، هو لم يكن ينتوي بس الشيطان، فهلوي.

Capturell

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر