«‎Avengers:End game» يحقق أعلى إيرادات بتاريخ السينما ويتخطى Avatar

Avengers: End game Avengers: End game
 

تربع فيلم الأكشن والخيال العلمى Avengrs: Endgame، على قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ بعد كسره للرقم القياسى المسجل باسم فيلم avatar.

وتمكن فيلم Avengrs:Endgame من تحقيق إيرادات بلغت 2.8 مليار دولار وليتخطى الرقم المسجل باسم avatar والذى كان حقق 2.77 مليار دولار.

ورغم انتهاء السباق بشكل رسمى بخروج فيلم Endgame من دور العرض، إلا أن شركة مارفل واصلت المنافسة بطرح الفيلم مرة أخرى بمشهد إضافى جديد فى الفيلم يعرض يوم 24 يوليو الجارى، ليعود الفيلم لحصد ملايين الدولارات مرة أخرى.

وبالفعل تحقق ما أشارت إليه التقارير الأجنبية أن فيلم مارفل سيتخطى الإيرادات التى حققتها شركة ديزنى بفيلمها Avatar ليقترب من حاجز الـ3 مليارات دولار إيرادات ليتربع على عرش الأكثر تحقيقاً للإيرادات لسنوات طويلة قادمة.

ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers" مع "ثانوس" فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر