كيت وفان وراسل وجينيفير يرفعون شعار «اللى ملوش كرش.. ميسواش قرش»

فان ديزيل فان ديزيل
 
زكى مكاوى

أديل، جينيفر لوف هويت، فان ديزيل، كيت وينسيلت وغيرهم من النجوم والنجمات تمكنوا من حفر صورتهم فى ذهن معجبيهم ومعجباتهم من خلال مظهرهم المثالى، لكن يبدو أن هؤلاء النجوم لا يكترثون الآن بالحفاظ على هذ المظهر، لدرجة أنهم أعربوا عن سعادتهم حالياً بدون ريجيم أو دايت، ولسان حالهم يقول جملة دنيا سمير غانم في فيلم إكس لارج، "اللي معندوش كرش.. ميسواش قرش".

موقع ذا برايت سايد الشهير سلط الضوء على أبرز 10 نجوم ونجمات لا يهتموا لزيادة أوزانهم، بحجة أنهم يعيشون حاليا حياة  أفضل خالية من الضغوط أو التفكير المرهق بشأن الذهاب لأطباء الريجيم أو القلق بشأن أى زيادة طفيفة فى وزنهم.

فأكدت جينيفر لوف هويت، في آخر حوار لها على أنها بعدما أصبحت أما لطفلين، زاد وزنها بشكل ملحوظ ليعتقد كثيرون أن المسألة مسألة وقت وستعود لطبيعتها قبل أن تعلن عن أنها لم تعد بحاجة لارتداء الملابس الضيقة بعد بحجة أن حياتها حالياً أفضل كما أنها تعشق شكلها الحالى بشكل كبير.

جنيفر لوف هويت
جنيفر لوف هويت

نفس الأمر تكرر مع كيت وينسيلت التى أكدت على أنها تفضل الاستمتاع بوقت فراغها مع أطفالها الثلاثة وبالتالى لا يوجد وقت للذهاب إلى طبيب الرجيم وما إلى ذلك من أمور قد تعيقها عن التواجد فى منزلها برفقة أبناءها.

كيت وينسيلت
كيت وينسيلت

أما جينيفر لورانس فلم تتزوج بعد، لكنها أكدت أن هناك سبباً آخر فى زيادة وزنها بشكل ملحوظ، وهذا السبب يتمثل فى أنها تعشق الأكل، ولا تتقبل أوامر الأطباء بألا تأكل كثيراً خاصة الشيكولاته التى تعشقها.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

أديل التى اشتهرت بوزنها الزائد، نجحت فى التخلص من هذا الوزن منذ عامين، قبل أن تعود لنفس الوزن الذى استغلته في إطلاق براند لمجموعة ملابس خاصة بها.

اديل
اديل

ومن نجمات هوليود إلى أحد أهم نجوم الأكشن فان ديزيل، الذى فاجأ جمهوره حينما ظهر بكرش عجيب التقطه أحد مصورى الباباراتزى.

فان ديزيل
فان ديزيل

أيضاً راسل كرو فدوما ما كان أحد أهم أوسم نجوم هوليود، وزاد وزنه بشكل كبير كما أكد على أنه لا يشعر بغضب نجو زيادة هذا الوزن.

راسل كرو
راسل كرو

أما تريا بانكس الموديل الشهيرة فهى الأخرى قررت ألا تتوقف عند الريجيم حينما استسلمت لحبها للطعام وبالتالى زاد وزنها.

تريا بانكس
تريا بانكس

وأخيراً النجمة إيفا، التى استمرت بجسم مثالى حتى زواجها فى عام 2016، ليزيد وزنها بعدها بهذا الشكل.

ايفا
ايفا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر