تراجع حالة فاروق الفيشاوى.. و هنيدى وإلهام شاهين أبرز زواره

فاروق الفيشاوى فاروق الفيشاوى
 
مروى جمال
بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها النجم فاروق الفيشاوي خلال الأيام الماضية،  أدت إلى تدهور حالته ونقله إلى أحد المستشفيات، أكدت مصادر مقربة ل" عين"، أن حالته لا زالت حرجة وامر الطبيب المعالج ان يتلقى العلاج داخل المستشفى ولم يغادرها، ويقيم معه صديقه عماد رشاد وأولاده وسميه الالفى. 
 
واكد المصدر أن زاره مجموعه كبيره من النجوم، منهم النجم محمد هنيدى ة، والفنان عمر عبد العزيز والنجمة الهام شاهين، وبوسي شلبي وكثير من النجوم يحاولون زيارته الا ان الطبيب منع الزياره عنه. 
 
وتذهب اليوم لزيارته النجمة دلال عبد العزيز وميرفت امين وسمير غانم لزيارته للاطمئنان على صحته داخل المستشفى. 
 
وأعلن فاروق الفيشاوى فى شهر أكتوبر الماضى عن إصابته بمرض بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، وقال على المسرح أمام الجمهور إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.
 
يذكر أن الفيشاوى شارك مؤخراً فى عروض مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى والتى انطلق عرضها فى شهر فبراير الماضى، ويشارك فى بطولتها ريهام عبد الغفور وهبة مجدى ورانيا فريد شوقى وأحمد عزمى ونضال الشافعى ومحمد فهيم وأحمد فؤاد سليم وناصر سيف وإخراج تامر كريم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر