ريهام سعيد: لم يتحدد موعد عودتى للبرنامج.. وتعرضت لأعراض اكتئاب

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
خالد صواف
أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن الطبيب المعالج لها أبلغها بالخروج، والعمل مرة أخرى بعد تحسن حالتها من أزمته مرضها الأخيرة.
 
وقالت: أنا فى انتظار ترتيب موضوعات جديدة من أجل تقديمها فى حلقات صبايا بعد التنسيق مع القناة، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على موعد للعودة للشاشة، ولكن من المؤكد عدم ظهورنا الأسبوع المقبل.
 
واختتمت: "الطبيب ألزمنى ببعض الأشياء التى يجب أن أتجنبها، حيث وضعنى تحت الملاحظة لمدة ثلاثة أشهر؛ بسبب تعرضى لأعراض اكتئاب، فلذلك قررت أن أتحرك من أجل تخفيف ذلك الاكتئاب.
 
وكانت ريهام سعيد قد علقت مؤخرا ساخرة من خبر نشرته إحدى الصفحات على السوشيال ميديا، عن وفاتها بعد صراع مع المرض، مع نشر صورة من جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغنى الذى رحل عن عالمنا مؤخرا، تحت عنوان "وداعا ريهام سعيد".
 
كما أوضحت طبيعة مرضها بعد انتشار جدل حول الأمر، حيث نشرت فيديو به تسجيل صوتى لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقالت: "اضطررت لإجراء عملية جراحية لإزالة الأنف والغضاريف.. كانت المناخير منها للوش.. لكن ربنا رزقنى بدكتور بنى مناخيرى من جديد وأخد الغضاريف من الأذن".
 
وأضافت ريهام سعيد فى التسجيل الصوتى: "ثابرت فى حربى ضد المرض من أجل أطفالى والحالات التى يساعدها برنامجى، ما أدى لإصابتى بميكروب تسبب فى نقص حاد بالمناعة يصعب معالجته، وحياتى ما زالت مهددة، ومن الممكن أن يصل الميكروب للمخ، مش هقدر أشتغل دلوقتى".
 
يذكر أن برنامج "صبايا مع ريهام" يذاع يوم الأحد والإثنين من كل أسبوع على قناة الحياة فى العاشرة مساء.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر